مناشدات لإنقاذ حياة الفنانة المسرحية «لول نصيب»

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

لحج – عصام صبري :

ناشد عدد من الصحفيين اليمنيين الدولة اليمنية لإنقاذ حياة الفنانة المسرحية لول نصيب والتي تعرضت لوعكة صحية وعلى إثرها ترقد اليوم طريحة الفراش في منزلها بمدينة الحوطه بمحافظة لحج.

ووجه المذيع في إذاعة عدن منصور سيف سعيد، نداء استغاثة لمساعدة الفنانة لول نصيب بغرض علاجها .

وفي تدوينه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال الصحفي في إذاعة منصور سعيد إن “الفنانة لول نصيب تعاني من المرض و مقعدة في منزلها وهي بحاجة إلى تدخل الدولة ممثلة بقيادة المحافظة والجهات المسؤولة للاهتمام بها، نظراً لما قدمته من أعمال متميزة في المجال المسرحي طيلة السنوات الماضية”.

إقرأ أيضاً  أمهات المختطفين :الحوثيون يُخفون مختطفين في الحديدة

وقدم الفنانة لول سعيد نصيب العديد من الأعمال المسرحية التي كانت تبث في إذاعة عدن في سبعينيات القرن المنصرم، أبرزها مسرحيه “وامصيبتك وانويره”، ومسرحية “الزوج المنحوس”، و”محو الأميه” ومسرحية “شروي”، كما اشتهرت نصيب بأدائها للرقص اللحجي، في مهرجانات فنية داخل اليمن وخارجها.

ومنذ اندلاع الحرب الجارية في اليمن يعاني الفنانون اليمنيون تدهوراً كبيراً في ظروفهم المعيشية بسبب إهمال الدولة، والقطاع الخاص لشئونهم، وتعرض فنانون يمنيون للمرض ولم يستطع بعضهم الحصول على رعاية صحية مناسبة، مثل الفنان الكوميدي هزاع التعزي الذي تسبب المرض بوفاته في مارس الفائت .

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة
الأكثر قراءة
استطلاعات الرأي