مأرب: استهداف صاروخي لاجتماع قيادات عسكرية بوزارة الدفاع

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-03-11 10:04:25Z | |

مأرب – محمد الحريبي :

استُهدف مقر وزارة الدفاع بمحافظة مأرب (شمال شرقي اليمن)، والواقعة تحت سيطرة الحكومة، بهجوم صاروخي، اليوم، أدى إلى مقتل قيادات عسكرية في الجيش.
واكد بيان لقيادة وزارة الدفاع مقتل ، ركن تدريب العمليات المشتركة بوزارة الدفاع العميد الركن سعيد الشماحي ، ،و قائد المعسكر التدريبي والعميد الركن عبدالرقيب الصيادي ، والعميد الركن نصر علي الصباحي، وجرح آخرين.

وقال مصدر عسكري لـ” المشاهد” إن الاستهداف الصاروخي جاء أثناء اجتماع لقيادات عسكرية رفيعة في مقر وزارة الدفاع بمدينة مأرب.
وأشار المصدر إلى أن الاستهداف الصاروخي لمقر الوزارة، جاء من تمركز جماعة الحوثي في جبال هيلان بمديرية صرواح، غرب مدينة مأرب.
ولم تعلن الجماعة، حتى ساعة كتابة الخبر، تنبنيها لاستهداف اجتماع القيادات العسكرية في الجيش.
ونعت وزارة الدفاع في خبر نشره موقع “سبتمبر نت” الناطق باسم الجيش الوطني ضباط وأفراد الجيش الذين تم استهدافهم اليوم أثناء اجتماع في مقر وزارة الدفاع .

إقرأ أيضاً  استحداث نقاط عسكرية في مدينة عدن

وأكد بيان النعي بأن”هذه الاستهدافات لن تثني القوات المسلحة عن القيام بواجباتها الدستورية والوطنية في الذود عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية”.

وكانت جماعة الحوثي استهدفت مواقع عسكرية في مأرب، خلال الفترة الماضية، من مواقع تمركزها في جبال هيلان التابعة لمديرية صرواح، والتي تبعد 13 كيلومتراً عن مدينة مأرب، كان آخرها قبل أسبوع، حين سقط صاروخ جوار وزارة الدفاع، وقبله استهداف منزل محافظ مأرب سلطان العرادة، الذي لم يكن متواجداً فيه حينها.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة
الأكثر قراءة
استطلاعات الرأي