المشاهد نت

لاعبو اليمن يحصدون ميداليات البطولة العربية للمصارعة

القاهرة – عصام صبري :

حصد لاعبو المنتخب الوطني اليمني للمصارعة عدداً من الميداليات الذهبية والبرونزية في البطولة العربية للمصارعة الحرة والروماني وبطولة إبراهيم مصطفى الدولية للمصارعة الحرة.

وفي البطولتين المقامتين في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 23 وحتى 25 نوفمبر الجاري، حصل اللاعب جمال الصبري على الميدالية الفضية في المركز الثاني لوزن 57 كجم، كما حصل اللاعب صدام الحداء على الميدالية البرونزية في المركز الثالث لوزن 60 كجم، وفاز اللاعب حسين العزاني بميداليتين برونزيتين لحصوله على المركزالثالث لوزن 65 كجم روماني عرب.

و حصد اللاعب عصام القاضي ميداليتين فضية وبرونزية لحصوله على المركز الثاني لوزن 79 روماني عرب، وحصل اللاعب محمد القهالي على ميداليتين فضية وبرونزية لحصوله على المركز الثاني لوزن 92 حرة عرب، والمركز الثالث روماني عرب .

إقرأ أيضاً  وفاة وإصابة 16 شخصًا بحادث مروري في ريمة

وقال لاعب المنتخب اليمني للمصارعة الكابتن جمال الصبري، لـ” المشاهد” “ ان ما حققها هو وزملاؤة في القاهرة، لم يحظي باهتمام الحكومة حتي تقوم بتكريم يليق بتلك الإنجازات أسوة بلاعبي منتخبات كرة القدم، وهذا الأمر يحز في النفس”، مضيفاً القول، بأنهم “يعتبرون رفع علم اليمن في مختلف المحافل الدولية بأنه تكريم لذواتهم ولوطنهم ومن حقهم أن يفتخروا به”.

مقالات مشابهة