700 مشروع تجاري جديد في مأرب

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

مأرب – محمد الحريبي :

أكد مدير إدارة حماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب ( شمال شرقي ) اليمن عبدالله الياجوري أن المكتب ضبط خلال شهر أكتوبر ونوفمبر الماضيين في مدينة مأرب 16 ألف كرتون عصير و1875 كيس دقيق و12 ألف كرتون حليب منتهية الصلاحية.

وأضاف الياجوري لـ”المشاهد” أن حملات التفتيش شملت عدة مديريات ولم تتوقف عند مديرية المدينة، حيث أتلف المكتب 7 أطنان من المواد الغذائية التالفة في مديرية حريب، كما قام بحملات تفتيش واسعة على الأسواق والمحال التجارية في عدة مديريات منها الجوبا وحريب ومدغل.

واشار الياجوري إلى قيام مكتب الصناعة بإيقاف عمل 12 محطة مياه مخالفة خلال الفترة الماضية من الربع الرابع من العام الجاري 2019م.

إقرأ أيضاً  الحكومة اليمنية: خطف القاطرة البحرية" رابغ-3 " ينسف جهود عملية السلام

وفي ذات السياق أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب ياسر الحاشدي لـ”المشاهد” افتتاح أكثر من 700 مشروع تجاري وصناعي وسياحي جديد و4500 محل جديد خلال الفترة من 2015- 2019م في محافظة مأرب، أغلب أصحاب هذه المشاريع حسب الحاشدي كانوا في مناطق سيطرة الحوثي.

وشهدت محافظة مأرب منذ اندلاع الحرب نمواً اقتصادياً وتوسعاً عمرانياً كبيراً بعد تدفق النازحين هرباً من المواجهات العسكرية في عدة محافظات يمنية، وفراراً من مضايقة جماعة الحوثي.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة
الأكثر قراءة
استطلاعات الرأي