المشاهد نت

لحج: مواطنون يشتكون من شركة عدن نت

لحج -رشيد سيف :

اشتكى عدد من المواطنين في محافظة لحج (جنوب اليمن) من عدم تغطية شركة عدن نت لمناطق المحافظة والتي تعد الاقرب لمدينة عدن حيث دشنت الشركة خدماتها فيها منتصف عام 2018م .

وأوضح عدد من المواطنين في حديثهم لـ”المشاهد” أنهم طالبوا أكثر من مرة السلطات المحلية بمتابعة شركة عدن نت كي تقوم بتغطية مناطق محافظة لحج بالانترنت ولم يجدوا أي تجاوب حسب قولهم.

وزادت مطالبات المواطنين وشكاويهم في الآونة الأخيرة خاصة في المحافظات الجنوبية مع توقف خدمات شركة تليمن قبل أكثر من أسبوع على مختلف المحافظات اليمنية وعودتها بشكل بطيء، بأقل من نصف سرعة الإنترنت عن ما كان قبل شهر، ومازالت المشكلة قائمة حتى اليوم بدون حل.

من جهته دعا مدير مكتب الإعلام بمحافظة لحج سعدان اليافعي إدارة شركة عدن نت إلى توسيع خدماتها حتى تشمل محافظة لحج.

إقرأ أيضاً  سجون أرتيريا تزخر بهم.. الإفراج عن صيادين يمنيين

وأضاف اليافعي لـ”المشاهد” أن مشكلة انقطاع النت تسببت في تعطل مصالح الناس في المحافظة، ويحتاج من شركة عدن نت بشكل عاجل أن تغطي مناطق محافظة لحج.

يشار إلى أن شركة عدن نت أُنشئت في منتصف عام 2018م كي تكون بديلًا عن شركة تليمن الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي في صنعاء ، لكن مازالت خدمات الشركة لاتغطي مدينة عدن بالكامل، ولم يتجاوز عدد مشتركيها حتى الآن عشرة آلاف مشترك، ومازالت التفاصيل المتعلقة بتشغيل الشركة غامضة .

ووصل سعر المودم الخاص بالشركة إلى أكثر من 85 ألف ريال، و يضطر المواطنين الانتظار لأيام للحصول المودمات من الشركة.

مقالات مشابهة