المشاهد نت

مقتل شخصان أحدهما مسن في تعز

منظر عام لمدينة تعز

تعز – عمران فرحان :

قُتل شخصان -أحدهما مسن- ظهر اليوم، في منطقة المجلية شرق مدينة تعز على أيدي جنود أحد الألوية العسكرية الحكومية، على خلفية جباية بيع القات.
وبحسب مدير قسم شرطة الجمهوري، النقيب عاصم عقلان، فإن جنديين قتلا شخصين، أحدهما مسن يدعى سعيد فارع، حاول فض نزاع أثناء محاولة الجنديين أمير لطف الصامت، وإسلام حكيم، وهما يتبعان اللواء الخامس حرس رئاسي، ابتزاز بائع قات عند مروره بدراجة نارية في نقطة الدمغة جنوب شرق تعز.
وأضاف عقلان: أثناء محاولة المسن فض تهجم الجنديين على بائع القات، تمكن الأخير من الفرار إلى جوار مدرسة أروى، وهناك ترصد له مسلحان يدعى أحدهما محمد لطف الصامت، والآخر عمار، ويلقب بـ”أبو جهنم”، قاما بقتل بائع القات عبدالنور حمود مجلي، فوق دراجته، أمام المدرسة (والأخير جندي أيضاً).
وأكد عقلان ان الحملة تعرضت لكمين أثناء إيصال الجناة إلى البحث الجنائي وهما محمد الصامت وعمار أبو جهنم، من قبل مسلحين يتبعون أولياء الدم، وتم التعامل معهم، ولم ينتج عن هذا الاشتباك أية إصابات”.

إقرأ أيضاً  وفاة 7 أشخاص بحادث مروري في ذمار

إلى ذلك، أكد مصدر أمني بشرطة تعز أن الحملة الأمنية تمكنت من ضبط الجناة وإيداعهم الحجز لاستكمال التحقيقات معهم وكشف ملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وإحالتهم للنيابة لينالوا جزاءهم الرادع.

مقالات مشابهة