المشاهد نت

دعوة اليمنيين في 4 دول بالوقائية من فيروس كورونا

تعز – سالم الصبري :

أهابت سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة لكافة أبناء الجالية اليمنية من مقيمين وزائرين وطلبة دارسين باتخاذ الحيطة والحذر من الإصابة بفيروس كورونا من خلال الالتزام بكافة التعليمات والإرشادات الوقائية الصادرة أولا بأول من الجهات المعنية الرسمية في جمهورية مصر العربية .

وطالبت السفارة أبناء الجالية في مصر التقيد والعمل بالنصائح والتوجيهات سالفة الذكر وعدم الانجرار وراء الإشاعات المغرضة التي لا أساس لها من الصحة كما جاء في التعميم .

كما دعت سفارة اليمن في القاهرة أبناء الجالية إبلاغ المختصين بالسفارة في حال وجود اي اشتباه أو إصابة بفيروس كورونا .

على صعيد متصل أهابت سفارة الجمهورية اليمنية في لاهاي بجميع أبناء الجالية اليمنية في هولندا والسويد والنرويج بضرورة التقيد بجميع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات الرسمية لتلك الدول والتعليمات والنصائح الصادرة عن منظمة الصحة العالمية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

إقرأ أيضاً  اقتصاديون يُعلِقون على قرار «مركزي عدن» الأخير

ودعت السفارة أبناء الجالية اليمنية في الدول الثلاث إلى مراجعة التحديثات الصادرة عن السلطات الرسمية لبلدان الإقامة عن المرض والإجراءات المتبعة من الوقاية منه ومعالجته ومعلومات السفر من وإلى البلدان الأخرى.

جدير بالذكر أن فيروس كورونا يشهد انتشارا واسعا في دول العالم ما دعا دول العالم إلى إتخاذ إجراءات مشددة للوقاية من الفيروس والحد من انتشاره .

مقالات مشابهة