fbpx

تعز : جثمان العميد الحمادي يصل اليوم مدينة التربة

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

تعز – سالم الصبري :

يصل صباح اليوم الخميس إلى مستشفى خليفة بمدينة التربة جنوب محافظة تعز جثمان العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع والذي سيوارى الثرى الجمعة في مسقط رأسه في منطقة بني حماد مديرية المواسط جنوب محافظة تعز.

ودعت فروع عدد من الأحزاب والتنظيمات السياسية في تعز قواعدها وأنصارها إلى المشاركة في إستقبال الجثمان وايضا المشاركة في تشييع جثمانه غدا الجمعة.
وأشارت أحزاب التجمع اليمني للإصلاح والمؤتمر الشعبي العام والتنظيم الوحدوي الناصري والحزب الإشتراكي بتعز في بيانات حصل ” المشاهد ” على نسخ منها إلى مناقب العميد الحمادي ومواقفه الوطنية في الدفاع عن الوطن والجمهورية وعن محافظة تعز خلال اجتياح جماعة الحوثي لها قبل خمس سنوات بحسب هذه البيانات.
وكان عائلة العميد الحمادي قد أعلنت قبل أيام أنها ستدفن جثمانه الجمعة في مسقط رأسه في منطقة بني حماد.
مشيرة انها ستواصل متابعة ملف القضية للوصول الى الجناة ومن يقف وراءهم تخطيطا وتمويلا بحسب ما نشره أكرم الحمادي نجل العميد الحمادي في صفحته على الفيسبوك .
واغتيل العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع التابع للحكومة في منزله في منطقة بني حماد مديرية المواسط في 2 ديسمبر الماضي في ظروف غامضة وحتى الأن لم تعلن اللجنة الرئاسية المكلفة بالتحقيق في مقتله نتائج تحقيقاتها في هذه القضية.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة