“فندق الحرمين ” مقرا للحجر الصحي من كورونا بتعز

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

تعز – سالم الصبري:

أعلنت لجنة الطوارئ الخاصة بمواجهة فيروس كورونا بمحافظة تعز تخصيص فندق الحرمين بمنطقة الضباب غربي مدينة تعز مقرا للحجر الصحي للمشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا .
وذكرت مصادر مطلعة ل” المشاهد” أن مؤسسة شراكة للتنمية الإجتماعية بتعز المقربة من رجل الأعمال المعروف ومحافظ تعز السابق شوقي احمد هائل ابدت موافقتها على تجهيز مبنى” فندق الحرمين ” بجميع الأجهزة الطبية الخاصة الوقاية من كورونا .

وكان مكتب الصحه العامة والسكان بمحافظة تعز قد أعلن قبل أيام تخصيص مركزين للحجر الصحي الأول في مديرية ذوباب على الساحل الغربي لمحافظة تعز والثاني في منطقة الضباب المدخل الرئيسي لمدينة تعز، لإسعاف الحالات المصابة بهذا الوباء، مطالبا سرعة تجهيزهما وتوفير وسائل السلامة للكادر الصحي والعاملين فيه .

إقرأ أيضاً  إغلاق منطقة سكنية في حضرموت تواجد فيها مصابون بكورونا

وقال الدكتور عبد الرحيم السامعي مدير مكتب الصحة العامة بتعز ل” المشاهد” أن تخصيص مركزين للحجر الصحي يأتي في إطار الإجراءات الاحترازية التي قام بها مكتب الصحة العامة بتعز والمتمثلة بتوزيع فرق الاستجابة السريعة في كافة المنافذ البربة للمدينة لتسجيل كافة الوافدين والقادمين من خارج الوطن واعطائهم الارشادات المطلوبة للوقاية من هذا الفيروس .
وكانت السلطة المحلية بمحافظة تعز قد أقرت عددا من الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وتمثلت بتعليق الدراسة بجميع المدارس والجامعات العامة والخاصة وإغلاق الحدائق ومراكز التجمعات وغيرها من الإجراءات الوقائية.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة