السفير الشعيبي يدعو اليمنيين في المانيا البقاء في منازلهم

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

تعز- مجد عبدالله :

دعا السفير اليمن في المانيا الدكتور يحيى الشعيبي اليمنيين المقيميين في المانيا الي إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية التي توصي بها السلطات الألمانية لمواجهة فيروس كورنا .

وقال السفير الشعيبي :” يمر ابناء اليمن في المانيا بأوقات عصيبة في ظل جائحة فيروس كورونا الذي انتشر في العالم وهو ما يمثل تحديا كبيرا يتوجب على الجميع الالتزام بتوجيهات الحكومة الألمانية وبالنصائح الطبية المتكررة وذلك لتجنب الإصابة بالفيروس.

وحث الشعيبي في تسجيل بثه في مواقع التواصل الاجتماعي اليمنيين المقيميين في المانيا البقاء في المنازل والحد من اللقاءات والزيارات حرصا على سلامتهم وسلامة من حولهم، مشيدا بالجهود التي تقوم بها الحكومة الألمانية في مواجهة هذا الفيروس معلنا تضامن اليمن حكومة وشعبا معهم .
وتمنى من أبناء اليمن التفاعل بصورة إيجابية مع هذه الجهود التي تتخذها الحكومة الألمانية عبر الالتزام بالتعليمات .
معبرا عن احترمه وتقديره للجهود التي يبذلها العاملون في القطاع الصحي ومن ضمنهم الأطباء اليمنيين العاملين في القطاع الصحي الألماني والذين تفتخر بهم اليمن لما يقومون به .
وأكد الشعيبي أن السفارة مستمرة بتقديم كافة الخدمات لليمنيين المقيمين في المانيا ، متمنيا لهم الصحة والسلامة داعيا الله أن يحمي اليمن وجميع دول العالم من هذا الجائحة .

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة
الأكثر قراءة
استطلاعات الرأي