المشاهد نت

أبناء حضرموت يؤيدون جهود إعادة تنفيذ اتفاق الرياض

تعز – سالم الصبري :

أكد لقاء موسع عقد بمحافظة حضرموت تأييده للبيان الصادر عن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بتاريخ 26/4/2020 م بشأن المستجدات على الساحة الوطنية والتأكيد على جهود الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالدفع نحو العودة إلى تنفيذ اتفاق الرياض .

كما أكد البيان الصادر عن اللقاء الموسع لأعضاء مجلسي النواب والشورى والعلماء والمكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني
مع محافظ محافظة حضرموت
فرج سالمين البحسني ضرورة تضافر وتكامل الجهود لكل مكونات المجتمع الحضرمي في مواجهة جائحة كورونا، ودعم كل ما أقرته لجنة الطوارئ بالمحافظة بالتنسيق مع الإدارات المختصة لمجابهة هذا الوباء الخطير، وضرورة إتخاذ التدابير اللازمة للتخفيف من معاناة المواطنين، مع التأكيد على التوعية المتواصلة بمخاطر هذه الجائحة .

إقرأ أيضاً  استمرار التوتر في جبهات القتال

وأشار البيان الذي حصل ” المشاهد” على نسخة منه إلى أهمية العمل على تحسين أوضاع الخدمات من ماء وكهرباء وغيرها واستغلال كل الإمكانيات المتاحة لتحقيق ذلك والتواصل المستمر مع الحكومة واللجنة العليا للطوارئ لإيجاد حلول عاجلة وآمنة لمشكلة العالقين بما فيها توفير ما يضمن لهم سبل العيش الكريم حتى يتم اتخاذ الإجراءات الكفيلة بعودتهم للوطن .

وشدد اللقاء الموسع علىضرورة عقد اللقاءات التشاورية بشكل دوري بين مكونات المجتمع والسلطة الحالية لما من شأنه مصلحة حضرموت ووحدة الصف وتكاتف الجهود .

وكان اللقاء الموسع قد ناقش المشكلات والتحديات التي تواجه محافظة حضرموت وسبل تجاوزها في هذه الظروف العصيبة التي يعاني منها الوطن والمجتمع الإقليمي والدولي .

مقالات مشابهة