المشاهد نت

الكشف عن مخطط لاغتيال محافظ محافظة حضرموت

محافظ حضرموت

حضرموت – وضحة عبده :

أعلنت النيابة الجزائية المتخصصة اليوم أنها باشرت الإشراف على سير الاستدلالات التي تجريها الأجهزة الأمنية والمتعلقة باكتشاف مخطط لاغتيال محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني.

وأضاف بلاغ صحفي للنيابة حصل “المشاهد” على نسخة منه أن الأجهزة ضبطت عصابة أظهرت التحقيقات الأولية مع أعضائها أنها كانت تخطط لاغتيال المحافظ البحسني ونشر الفوضى في المحافظة.

وأشار بلاغ النيابة الجزائية المتخصصة أن الأجهزة الأمنية تجري تعقب بعض أعضاء العصابة الآخرين، موجهة الأجهزة الأمنية والعسكرية بتكثيف الجهود لجمع الاستدلالات حتى يتم استكمال ملف القضية.

ويأتي إعلان النيابة عن ضبط الأجهزة الأمنية لعصابة تخطط لاغتيال محافظ المحافظة بعد أقل من أسبوع من اغتيال مدير أمن منطقة شبام في حضرموت من قبل مسلحين مجهولين.

إقرأ أيضاً  تسجيل إصابات بالكوليرا في عدن

وكان القيادي في المجلس الانتقالي بمحافظة عدن قد توعد في فيديو تناقله نشطاء في مواقع التواصل بسحل كل من يقف أمام سيطرة المجلس الانتقالي على المحافظات الجنوبية التي تدار من قبل الحكومة.

ويشار إلى أن محافظ محافظة حضرموت ومنذ سيطرة المجلس الانتقالي في أغسطس العام الماضي على محافظة عدن وبعض المحافظات الجنوبية كان له موقف واضح في عدم جر المحافظة في صراعات، والعمل على تحقيق مطالب أبناء حضرموت في ظل الحكومة.

مقالات مشابهة