fbpx

صنعاء : تدريب كوادر وزارة الزراعة على نظام الأونكس برو

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

صنعاء – عبد الله غيلان :

تواصل وزارة الزراعة والري الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي، تدريب موظفيها على النظام الأونكس برو العالمي لتلافي الاخطاء في نظامها اليدوي السابق.

وقال عبدالله علي مسعود مدير عام الرقابه على جودة مستلزمات الإنتاج الزراعي في تصريح ل” المشاهد”، أن هدف هذه الدوره هو تدريب جميع فنيين وماليين في الإدارات والاقسام على كيفية التعامل مع النظام وادخال البيانات واستخراجها.

وأوضح، أن هذا النظام العالمي سيبدا في المرحلة الاولى العمل علية بإداره الرقابه على جودة مستلزمات الإنتاج عند اكمال تدريب الكادر واستيعاب جميع ملاحظات المختصين من يمن سوفت، بينما سيتم ربط المندوبين في المراكز الرقابه الجمركيه في المرحله الثانيه.

إقرأ أيضاً  تعثر سفر منتخب الناشئين إلى الأردن

واضاف، ان النظام يحفظ حقوق المستفيد من عدم تكرار تسجيل شركته أو علامته التجاريه وفترة إنجاز المعامله ولن يتحمل المستفيد غرامات تأخير ودفع أجور وقفات لاصحاب وسائل النقل.

كما سيحمي المزارع بتقليص فرص تسويق منتجات غير مرخصه وغير مطابقه، وتسهيل للنقاط الامنيه و للمزارع الحصول على المعلومه الصحيحه من النظام الجديد.

ويعد نظام الأونكس برو العملاق احد إنظمة يمن سوفت شركة برمجيات الفضفاضة الذي تاسست عام1993 وتعمل في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأفريقيا، حيث بلغ عدد مستخدمين انظمتها في عام 2015 الى 11الف مستخدم في 14 دولة.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة