المشاهد نت

ترحيب شعبي بقرارات محافظ عدن الأخيرة

محافظ عدن

عدن – بديع سلطان

لاقت قرارات محافظ محافظة عدن، أحمد حامد لملس، الأخيرة، بتغيير مديري المديريات الثمانية، والتي أصدرها مساء السبت، ترحيبًا شعبيًا كبيرًا.

وشملت القرارات تغييرات في عددٍ من المؤسسات الخدمية الهامة في عدن، كمؤسستي المياه والكهرباء، في ظل تردٍ واضح للخدمات العامة والأوضاع المعيشية في المدينة.

وتضمنت القرارات تكليف كتبي عمر كتبي مديرً عامًا لمديرية التواهي، وعبدالرحيم عبدالكريم عمر الجاوي مديرً عامًا لمديرية المعلا، وعواص أحمد محمد قاسم الزهري مديرًا عامًا لمديرية خورمكسر، وإبراهيم أحمد عوض منيعم مديرًا عامًا لمديرية صيرة.

كما تضمنت تكليف أحمد علي الداؤوي مديرًا عامًا لمديرية المنصورة، وأحمد عقيل باراس مديرًا عامًا لمديرية دارسعد، ووسام معاوية سعيد سالم مديرًا عامًا لمديرية الشيخ عثمان، ويونس محمد سليمان مديرًا عامًا لمديرية البريقة.

إقرأ أيضاً  التحذير من تقلبات الطقس باليمن

وطالت قرارات محافظ عدن، تغيير ميدري مؤسستي المياه والكهرباء في عدن، حيث كُلف المهندس محمد باخبيرة مديرًا عامًا للمؤسسة المحلية العامة للمياه والصرف الصحي، والمنهدس علاء باناجه مديرًا عامًا لمؤسسة الكهرباء والطاقة.

وكان محافظ عدن أحمد حامد لملس، سبق قراراته بمنشورٍ على موقع “فيسبوك”، رصده “المشاهد“، قدم فيه شكره لمديري المديريات المعفيين، وأشار إلى ضرورة إحداث تغيير لتحريك الجوانب الخدمية والتنموية في المحافظة.

وترزح مدينة عدن تحت وطأة انعدام الخدمات العامة، في ظل تدهور للأوضاع المعيشية والتنموية في المدينة، وهو ما دفع كثيرين لإبداء ارتياحهم من التغييرات الأخيرة، والتي من شأ،ها ستسرع بإنقاذ الأوضاع الخدمية، بحسب مواطنين.

مقالات مشابهة