fbpx

بدء العمل في مستشفى الحميات الميداني بعدن

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

عدن – بديع سلطان :


افتتحت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الأحد بعدن (جنوب اليمن)، المستشفى الميداني، إيذانًا ببدء العمل في استقبال حالات الحميات بأنواعها المختلفة.

وقالت الوكيل المساعد لوزارة الصحة العامة والسكان، والمتحدثة باسم اللجنة الوطنية للطوارئ ومواجهة كورونا، الدكتورة إشراق السباعي ل “المشاهد”: إن المستشفى الميداني بات جاهزًا بكامل طاقمه لاستقبال الحالات على مدار الساعة.

وأشادت السباعي بتقديم الصليب الأحمر الدولي هذا المستشفى الميداني، والذي من المقرر أن يخدم المواطنين، عبر تقديم العلاجات الضرورية واللازمة، لا سيما في هذه الظروف التي تمر بها محافظة عدن.

إقرأ أيضاً  منذ أشهر.. الريال يسجل أدنى مستوياته

ويقع المستشفى الميداني داخل حرم مستشفى الجمهورية العام بمديرية خورمكسر، وتم بناؤه من الخيام خلال فترة لا تزيد عن شهر ونصف تقريبًا، ويحتوي على 70 سريرًا، ومجهز بأحدث الأجهزة الطبية، وسيقدم خدماته بشكل مجاني خلال 24 ساعة.

ويجاور المستشفى الميداني محجر العزل الصحي بمستشفى الجمهورية، الخاص باستقبال مصابي فايروس كورونا، والذي تشرف عليه وزارة الصحة العامة، بعد أن كانت تديره منظمة أطباء بلا حدود الدولية، التي انتهت فترة إدارتها للمحجر نهاية أغسطس الماضي.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة