fbpx

شركة سبأفون تدشن خدماتها الآمنة في مناطق سيطرة الحكومة

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin
فرع لشركة سبأفون

عدن – منير شرف :

أعلنت شركة سبأفون للهاتف النقال، تدشين خدماتها الآمنة للاتصالات بالهاتف النقال في المناطق المحررة، من العاصمة المؤقتة عدن، عبر شبكة اتصالات مستقلة عن سيطرة وتحكم جماعة الحوثي في صنعاء.

وقالت الشركة، في بيان، حصل “المشاهد”، على نسخة منه، إنها سوف تستهل انطلاقتها بالخدمات الأساسية مع استمرار طاقمها في الأعمال الحثيثة مع وزارة الاتصالات لاستكمال تشغيل بقية الخدمات وصولاً إلى تقنية الجيل الرابع والخامس.

وأوضح البيان، أن قرار نقل مقر الشركة الرئيسي إلى عدن، يأتي استجابة لدعوة الحكومة الشرعية ومجلس النواب والتحالف العربي بضرورة نقل شبكات قطاع الاتصالات إلى العاصمة المؤقتة عدن.

مشيراً إلى أن شركة سبأ فون كانت السباقة لتلبية دعوة الحكومة الشرعية وتنفيذ سياساتها ووضع توجيهاتها محل التنفيذ وبمنتهى الجدية والاحترام اللازمين.

إقرأ أيضاً  تبرعات لإطلاق سراح يمني محتجز بالسعودية

وقالت شركة سبأفون إنها واجهت مؤخراً الكثير من المصاعب والعوائق نتيجة لسيطرة جماعة الحوثي على مقر الشركة في صنعاء، منها على سبيل المثال، استيلاء الحوثيين على أصول الشركة والسيطرة على مقرها الرئيسي بصنعاء وتعيين طاقم إداري تابع للقيادي الحوثي صالح الشاعر مسؤول الدعم اللوجستي لوزارة دفاع مليشيا الحوثي في صنعاء، قاموا على إثرها بنهب مقدراتها وإيراداتها.

وأعلنت شركة سبأفون، بهذه المناسبة، تقديم باقة اتصال مجانية داخل الشبكة لكافة أرقام سبأفون بالمناطق المحررة ولمدة 15 يومًا إعتبارًا من يوم انطلاق الشبكة، مضيفةً أنها ستعمل على تقديم باقات تنافسية تراعي الوضع الحالي الذي تمر به اليمن.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة