fbpx

جماعة الحوثي تعلن عن تفاصيل جديدة حول اغتيال حسن زيد

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin
السيارة التي كان حسن زيد فيها بعد عملية الاغتيال -صورة متناقلة في وسائل اعلام جماعة الحوثي

صنعاء – عبدالله غيلان :

أعلنت جماعة الحوثي أنها القت القبض على منفذي عملية اغتيال وزير الشباب والرياضة في حكومة صنعاء حسن زيد امس الثلاثاء في منطقة حدة جنوبي العاصمة.

وقالت والاعلام الامني التابع للجماعة، أن منفذي عملية الإغتيال أطلقوا النار على الاجهزة الامنية المكلفة لملاحقتهم، بعد محاولتهم الخروج من محافظة ذمار .

واوضح بيان للاجهزة الامنبة حصل لـ” المشاهد ” على نسخة منه ، أن عملية الإشتباك مع المتهمين أدت إلى مقتل المتهم إبراهيم الجباء بعد محاولة مقاومته للحملة الأمنية، بينما توفي الثاني ياسر محمد في وقت لاحق متأثرا بإصابته.

إلى ذلك، أكدت مصادر طبية لـ”المشاهد”، أن ابنه حسن زيد “سلمى ” التي كانت ترافق والدها ما تزال في مستشفى السعودي الالماني شمالي العاصمة صنعاء تحت الملاحظة الطبية وان حالتها تتماثل للشفاء بعد تعرضها لطلقات نارية اثناء اطلاق الرصاص على والدها.

إقرأ أيضاً  بدون إعلاميين.. بعثة منتخب الناشئين تصل إلى الأردن

وكان مسلحين مجهولين على متن دراجة نارية أطلقوا وابل من الرصاص على سيارة وزير الشباب والرياضة للحوثيين حسن زيد، بينما كانت ابنته سلمى تقود السيارة في حي حدة الراقي جنوب العاصمة، قبل أن يلوذوا بالفرار، حيث نقلا على إثرهما إلى المستشفى، ليتوفى بعدها زيد سريعا اثر تعرضه لعدد كبير من طلقات الرصاص.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة