fbpx

ناطق القوات الحكومية يعلق على تصريحات “الجبواني “

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin
الناطق بلقوات الحكومية

تعز – سالم الصبري :

قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية ، العميد الركن، عبده مجلي ان الشائعات التي تستهدف رئيس الحكومة معين عبد الملك تهدف الى احداث انقسامات بين القيادات السياسية والعسكرية.

ودعا العميد مجلي الي عدم الانجرار خلف هذه الشائعات المغرضة التي يروج لها بعض الأشخاص، الذين لا يدركون ولا يقدرون تبعات تلك الشائعات المغرضة،
ونفى العميد مجلي في تصريح لموقع 26 سبتمبر الناطق باسم الجيش الحكومي صحة ما روج له مؤخراً من شائعات، نالت من رئيس الوزراء، الدكتور معين عبد الملك، والتي تحاول إحداث فجوة بين دولة رئيس الوزراء والجيش الوطني.

مؤكداً أن رئيس الحكومة يولي الجيش اهتمامه، ويتابع انتصاراته في مختلف الجبهات القتالية،

إقرأ أيضاً  بدون إعلاميين.. بعثة منتخب الناشئين تصل إلى الأردن

ونقل موقع “سبتمبر نت” الناطق باسم الجيش اليمني عن الناطق العسكري قوله ان الأعمال العسكرية والقتالية، تدار في القوات المسلحة، بتوجيهاتـ رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، وبإدارة من قادة المناطق والمحاور وقادة الألوية العسكرية.

وأضاف أن الجيش، يعمل على أسس وطنية، وعلمية حديثة، بعيداً عن الولاءات الحزبية والمناطقية، ويتكون من كل المحافظات اليمنية، ملتزماً بالدستور والقوانين النافذة في البلد.
وكان وزير النقل السابق في الحكومة اليمنية صالح الجبواني قد وجه جملة من اتهامات لرئيس الحكومة في تغريدة نشرها على صفحته في تويتر وفي لقاءات تلفزيونية احداث قصف الطيران على الجيش في محافظة أبين قبل سنتين .

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة