fbpx

المشاهد نت

مساعد مدير أمن تعز يكشف لـ”المشاهد” عن عصابات تروّج للمخدرات والدعارة

مساعد مدير الأمن بتعز - صورة ارشيفية

تعز – شهاب العفيف :

كشف مساعد مدير عام شرطة تعز لشؤون الأمن، في محافظة تعز نبيل الكدهي، أن هناك الكثير من العصابات تعمل في نشر وممارسة الدعارة وترويج المخدرات في أحياء المدينة.

وأضاف الكدهي لـ”المشاهد” أن الأمن خلال الفترة الأخيرة تمكن من القبض على عدّة خلايا تمارس الدعارة وتعمل في تجارة الحشيش والمخدرات بأنواعها.

موضحًا أن تمكن الأجهزة الأمنية من القبض عليهم جاء بعد تلقيها بلاغًا عن مكان تواجد هذه الخلايا، وتم مراقبة هذه العناصر وتتبعها والقبض عليها.

وأكد الكدهي أن وضع الحرب الذي تمر به مدينة تعز منذ أكثر من خمس سنوات، كان سببًا بتوفّر بيئة خصبة لهذه الخلايا التي تعمل على ممارسة الدعارة وابتزاز الفتيات وترويج الحشيش والمخدرات، محاولة منها إغراق المدينة بمستنقع الرذيلة حسب قوله .

إقرأ أيضاً  أمطار خلال الـ24 ساعة القادمة في عدة محافظات يمنية

وأشار إلى أن القضايا المتعلقة بالدعارة والمخدرات يتم إرسالها إلى النيابة العامة بتعز، لأخذ الإجراءات القانونية مع الأشخاص الذين تم القبض عليهم.

والخميس الماضي، أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز في بيان لها على موقع فيسبوك، أنها ضبطت خلية تمارس الدعارة وتعمل على ترويج الحشيش والمخدرات في المدينة، بعد تلقيها بلاغًا حول مكان تواجد عناصر الخلية، وأنه تم ضبط قطع أثرية كانت بحوزة هذه العناصر.

كما دعت شرطة تعز المواطنين وعقال الحارات إلى رصد كافة الساكنين الجدد في أحياء المدينة، والإبلاغ عن أي مشتبهين أو مطلوبين أمنيًا، كما وجهت دعوة لأولياء الأمور وجميع الطلبة بضرورة الحذر وتوخي الحيطة وعدم الإنجرار خلف أي دعوات مشبوهة، قد تكون مصيدة لخلايا إجرامية تخلت عن كل القيم الإسلامية وعن وازعها الديني والأخلاقي.

مقالات مشابهة