fbpx

المشاهد نت

شمسان يحقق بطولة الجمهورية للملاكمة

عدن – محمد النعماني
واصل فريق شمسان للملاكمة احتكاره بطولات الملاكمة، وتوج كعادته بطلاً لبطولة الجمهورية للناشئين والبراعم التي اختتمت ظهر أمس الثلاثاء، في صالة الجمباز بمديرية المنصورة بعدن.

وشهد نهائي البطولة تنافسًا قويًا بين الملاكمين على الميداليات الذهبية، وبعد نزالات عديدة فاز بالميداليات الذهبية كل من: ملاكم نادي شمسان أوسان ياسين في وزن 40 كجم، بعد فوزه على ملاكم نادي الجلاء أحمد محمد.

وفي وزن 43 كجم فاز بالميدالية الذهبية ملاكم نادي الميناء كريم فيصل بعد فوزه على ملاكم شمسان محمد حسن علي، أما في وزن 48 كجم فاز بالميدالية الذهبية ملاكم نادي شمسان غيث عارف احمد بعد فوزه على ملاكم نادي الجلاء محمد سالم حسين.

وفي وزن 50 كجم فاز بالميدالية الذهبية ملاكم نادي الجلاء حسين سالم حسين بعد فوزه على ملاكم نادي شمسان محمد ياسين، فيما فاز بالميدالية الذهبية في وزن 52 كجم ملاكم نادي شمسان عبده صابر علي، بعد فوزه على ملاكم نادي الجلاء معاوية أنيس محمد.

أما في وزن 54 كجم فاز بالميدالية الذهبية ملاكم شمسان عابد محمد علي، بعد أن سحب مدرب نادي التلال لاعبه حمزه أنور في الجولة الأولى، بينما فاز بالميدالية الذهبية في وزن 57 كجم ملاكم نادي شمسان عبدالله لؤي بعد فوزه على ملاكم نادي التلال محمود فهد.

إقرأ أيضاً  أزمة وقود مرتقبة في عدن

وفي وزن 60 كجم فاز بالميدالية الذهبية ملاكم شمسان أحمد الخضر ناصر بعد انسحاب ملاكم نادي سبأ مأرب.

وجاء ترتيب المراكز الأولى للأندية المشاركة على النحو التالي: فوز فريق شمسان الرياضي بالبطولة والمركز الأول برصيد 20 نقطة، وحلّ فريق الجلاء بالمركز الثاني برصيد 14 نقطة، فيما تقاسم فاز فريقا سبأ مأرب والتلال مناصفةً المركز الثالث بست نقاط لكليهما.

كما جاء شعب حضرموت بالمركز الرابع بخمس نقاط، والميناء خامساً بثلاث نقاط، وفريق الأحقاف من حضرموت بالمركز السادس بنقطة واحدة، فيما حلّ طليعة لحج في المركز الأخير بدون نقاط.

يذكر أن بطولة الجمهورية للناشئين والبراعم قد افتتحت السبت الماضي، بتنظيم من الاتحاد العام للملاكمة، ورعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن، وبمشاركة ثمانية أندية من محافظات عدن، لحج، حضرموت، ومأرب.

مقالات مشابهة