fbpx

المشاهد نت

رحلات طيران اليمنية اليوم الأحد

طائرات اليمنية تتزود بالوقود من دول مجاورة - أرشيفية

عدن – متابعات
تُسيّر شركة الخطوط الجوية اليمنية، اليوم الأحد، الموافق الخامس عشر من نوفمبر، ست رحلات جوية إلى وجهات مختلفة.
وتلقى “المشاهد” قائمة تفصيلية بالرحلات المسيرة اليوم، من وإلى مطار عدن الدولي (جنوب اليمن)، حيث تُقلع أولى رحلات اليمنية المرقمة ب 602 على خط (عدن – القاهرة) مرورًا بجيبوتي، الساعة السابعة والنصف صباحًا، على أن تصل مطار القاهرة الدولي الساعة الحادية عشر والربع ظهرًا، بتوقيت عدن.
بينما تقلع الرحلة رقم 603 على خط (القاهرة – عدن) الساعة الثانية عشر والربع ظهرًا وتصل إلى عدن الساعة الخامسة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة.
خط الرحلة الثالثة رقم 632 سيكون (عدن – الخرطوم)، وستقلع الساعة الثامنة صباحًا، على أن تصل إلى وجهتها الساعة التاسعة صباحًا، كما هو مقرر.
أما الرحلة الرابعة فستكون برقم 633 على خط (الخرطوم – عدن)، مرورًا بجيبوتي، على أن تقلع الساعة العاشرة صباحًا، وستصل الساعة الواحدة ظهرًا، بتوقيت الخرطوم.
فيما تقلع الرحله 532 على خط (عدن – الرياض) الساعة الثامنة ليلاً، وتصل العاصمة السعودية الساعة الثانية عشر منتصف الليل، بينما تقلع الرحلة 533 من (الرياض – عدن) الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من يوم غد الاثنين، وتصل الساعة الرابعة فجرًا من نفس اليوم.
يذكر أن طائرات اليمنية تضطر للمرور عبر جيبوتي حتى تتزود بالوقود اللازم، بعد إبلاغ شركة النفط اليمنية لشركة الطيران بالتوقف عن تزويدها بالوقود؛ نظرًا لمشاكل مالية تواجهها في توفيره، مما يكلف وقتًا وتكلفة على المسافرين اليمنيين.

مقالات مشابهة