المشاهد نت

رحلات طيران اليمنية اليوم الثلاثاء

عدن – متابعات

تنظم شركة طيران اليمنية، اليوم الثلاثاء، ست رحلات جوية، من وإلى مطاري عدن وسيئون الدوليَين.


حيث انطلقت الرحلة الأولى رقم 506 الساعة السادسة صباحًا من مطار عدن الدولي إلى مطار جدة في المملكة العربية السعودية، مرورًا بجيبوتي، ومن المقرر أن تصل الساعة التاسعة والربع صباحًا.


الرحلة الثانية لهذا اليوم، رقم 507، ستكون من مطار جدة إلى عدن، وستقلع الساعة العاشرة والنصف صباحًا، وتصل إلى عدن الساعة الثانية عشر ظهرًا.

بينما ستكون الرحلة الثالثة رقم 606 من مطار سيئون الدولي إلى مطار القاهرة، مرورًا بجيبوتي، وستقلع الساعة السابعة والربع صباحًا، وستصل إلى وجهتها الساعة الثانية عشر إلا ربع ظهرًا.

إقرأ أيضاً  ما يقارب 10 آلاف عدد الواصلين يوميًا إلى منفذ الوديعة


فيما الرحلة رقم 607 ستكون على خط القاهرة – سيئون، وستقلع الساعة الواحدة إلا ربع ظهرًا بتوقيت القاهرة، وستصل إلى سيئون الساعة السابعة والربع مساءً.

بينما ستكون وجهة الرحلة رقم 600 عدن – القاهرة، مرورًا بجيبوتي، وستقلع الساعة الثالثة عصرًا، ومن المقرر أن تصل الساعة السابعة إلا ربع مساءً.

أما الرحلة 601 ستكون وجهتها القاهرة – عدن، ستقلع الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، على أن تصل إلى وجهتها الساعة الثانية عشر والربع مناصف الليل من يوم الأربعاء.

وتضطر طائرات اليمنية بالمرور بجيبوتي للتزود بالوقود بعد توقف شركة النفط اليمنية من تزويد الطائرات، مما يكلف المسافرين أموالاً ووقتًا كبيرين.

مقالات مشابهة