fbpx

المشاهد نت

الريال يستقر في صنعاء ويتحسن بعدن

عدن – فرح رشيد

استقرت أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني، اليوم الخميس، في مدينة صنعاء (وسط اليمن)، بينما تراجعت بشكل ملحوظ في عدن وسط تحسن طفيف للعملة المحلية.

ووفق ما رصده “المشاهد”، فقد حافظ الريال اليمني على مستوياته أمام الدولار الأمريكي، ليسجل هذا الأخير اليوم الخميس، 600 ريالاً يمنيًا للبيع، و 597 ريالاً، وهي نفس المستويات التي حققها أمس الأربعاء.

في الوقت الذي تحسن الريال المحلي، اليوم الخميس، أمام نظيره السعودي في صنعاء، ليسجل 158,5 ريالاً يمنيًا بيعًا، و 157,5 ريالاً شراءً، أقل من الأسعار المحققة أمس الأربعاء.

في المقابل، تحسن الريال اليمني في تداولات اليوم الخميس بعدن (جنوب البلاد)، حيث تراجع الدولار الأمريكي إلى مستوى 845 ريالاً يمنيًا للبيع، و 840 ريالاً للشراء، بعد ان كان قد وصل أمس الأربعاء إلى 860 ريالاً للبيع، و 855 ريالاً للشراء.

إقرأ أيضاً  طفلان يمنيان يحصدان المراكز الأولى في مسابقة إلقاء عربية

كما تحسن الريال المحلي أمام الريال السعودي، لينخفض بشكل طفيف اليوم الخميس، ويسجل 224 ريالاً يمنيً للبيع، و 223 ريالاً للشراء، بعد أن كان قد وصل إلى حدود 225 ريالاً امس الأربعاء.

ويرى اقتصاديون أن أية انخفاضات تحدث في أسعار الصرف، تبقى في مستوياتها المرتفعة، حتى وإن بدا الريال اليمني في مستويات التحسن والتوازن.

مقالات مشابهة