نادي التلال يرفض المشاركة في مناطق غير آمنة

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

عدن – عيسى هيال :

أكد أمين عام نادي التلال في مدينة عدن الكابتن خالد هيثم، اليوم السبت، أن العقوبات الذي ظهر بها أمين عام اتحاد كرة القدم لن تغير موقف التلال، وتمسكه بعدم المشاركة في حال إصرار الأخير على ذهاب الفريق إلى محافظات تسيطر عليها جماعة الحوثي.

وقال “هيثم” في خبر نُشر على صفحة إعلام النادي في “فيسبوك” إن المتواجدين خارج حدود الوطن يحاولوا اللعب بأوراق مفضوحة لن يكون لها تأثير في وطن ممزق تبعثره الحرب، مبيناً أن حقيقة مصلحة الأندية تستدعي نظام غير الذهاب والإياب.

وطالب بالعودة إلى واقع جديد يلبي احتياجات كرة القدم من خلال رؤية واضحة تتجلى فيها صورة الاتزان، داعياً الاتحاد إلى الاستماع للأندية فهي صاحبة الحق والجمعية، حد تعبيره.

وأضاف اليوم نحن على أعتاب شهر رمضان ومازال القائمون على اتحاد كرة القدم في مساحة عمياء، مضيفاً أن التلال يريد قرارات تخدم كرة القدم لا تصريحات تهدد أندية عريقة.

إقرأ أيضاً  تعز.. 431 حالة إصابة ووفاة بكورونا خلال شهر

وتأتي تصريحات هيثم بعد بيان أصدره الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم الدكتور حميد شيباني هدد فيه بمعاقبة فريق التلال بسبب تأخر تقديم أسماء اللاعبين في الدوري الذي قرر الاتحاد إقامته بعد توقف دام ستة أعوام.

وأشار البيان إلى أنه تم تأجيل انطلاق أعمال الدوري حتى يتيح الفرصة لفريق التلال لاستكمال التسجيل خلال 72 ساعة مالم سيضطر لتطبيق لوائحه وأنظمته المستندة لقوانين الفيفا والاتحاد الآسيوي.

يشار إلى أن نادي التلال من أقدم الأندية في الجزيرة العربية، ويُمثل النادي مصدر اعتزاز وفخر للعاصمة الموقتة عدن والجمهورية اليمنية بشكل عام.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة