fbpx

المشاهد نت

تحديد موعد المربع الذهبي للملتقى الكروي

عدن – مختار عبده

أعلن فرع القدم بصنعاء، المشرف عن ملتقى وحدة صنعاء الكروي الرابع لكرة القدم، موعدا بدء مباريات المربع الذهبي، وذلك خلال يومي الأحد والاثنين المقبلين.

وقال الفرع: إنه قد يلعب جميع مباريات المربع الذهبي والنهائي بدون جمهور، في حالة أقرت الجهات العليا فرض حجر صحي بسبب فيروس كورونا.

وستقام مباراة نصف النهائي الأولى بين الصقر واليرموك يوم الأحد 28 مارس، كما سيقام موعد دربي العاصمة الذي يجمع الوحدة والأهلي يوم الاثنين 29 مارس.

وكان فريق وحدة صنعاء قد حسم صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة ب 18 نقطة من 6 مباريات، فيما حل فريق الصقر ثانياً ب13 نقطة.

إقرأ أيضاً  ترحيب دولي بتسهيل دخول الوقود للحديدة

وعن المجموعة الأولى تصدر فريق اليرموك المركز الأول برصيد 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل، وحل أهلي صنعاء المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين.

الجدير بالذكر أن 14 ناديًا شاركوا في ملتقى وحدة صنعاء الكروي من مختلف المحافظات وهي: من صنعاء، الأهلي – الوحدة – اليرموك –الشعب – العروبة – 22 مايو – الشرطة – آزال، ومن تعز الصقر، ومن إب الشعب والإتحاد، ومن الحديدة شباب الجيل، ومن ذمار نادي الفتح، ومن البيضاء نادي شاب البيضاء.

مقالات مشابهة