fbpx

مقتل شخص واصابة 5 آخرين في حضرموت

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

حضرموت – محمد سليمان:

قتل متظاهر وأصيب آخرون، اليوم، في مديرية ميفع غرب مينة المكلا بمحافظة حضرموت (شرقي اليمن).
وقال شهود عيان لـ”المشاهد” إن مواطنًا قتل برصاص قوات من الجيش، أثناء مظاهرة احتجاجية للعشرات من أبناء مديرية ميفع، احتجاجًا على تردي الأوضاع الخدمية في المحافظة.
من جهته، اكد لـ”المشاهد” مصدر محلي، فضل عدم ذكر اسمه، أن المتظاهرين المحتجين قاموا بقطع الطريق الدولي الرابط بين حضرموت ومحافظة عدن، أثناء مرور موكب محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني، وقامت قوات حماية المحافظ بإطلاق الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين، مما أدى إلى مقتل متظاهر وإصابة 5 آخرين.
وحسب المصدر، فإن الطريق الدولي الرابط بين محافظة حضرموت ومحافظة عدن، مازال مقطوعًا حتى كتابة هذا الخبر الساعة السادسة مساء.
وفي تصريح نشره المكتب الإعلامي للمحافظ البحسني، نفى مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بالمحافظة قيام حراسة المحافظ بإطلاق النار على مواطني مدينة ميفع بمديرية بروم ميفع، صباح اليوم.
وأشار المصدر إلى أن المحافظ وجه بتشكيل لجنة للتحقق من الأحداث التي شهدتها مدينة ميفع اليوم، والتحقيق في ذلك على وجه السرعة.
وتشهد محافظة حضرموت موجة احتجاجات مستمرة منذ شهرين، احتجاجًا على تدهور الأوضاع المعيشية وتردي الخدمات الحكومية وانقطاع الكهرباء بشكل متكرر.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة