fbpx

شبوة: إنهاء أزمة الأكسجين بمراكز العزل

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

شبوة – محمد شرف

وزعت السلطة المحلية في محافظة شبوة، 350 اسطوانة أوكسجين من أصل 500 اسطوانة، مقدمة من السلطة المحلية لمراكز العزل الصحي الخاصة بمصابي فيروس كورونا.

وأكد أمين عام المجلس المحلي رئيس لجنة الطوارئ الطبية في شبوة عبدربه هشله، على ضرورة إيصال إسطوانات الأوكسجين لمراكز العزل في كل من مديريات عتق وبيحان وعزان؛ لأهميتها في ظل الوضع الصحي الراهن بسبب الموجة الثانية من جائحة كورونا.

وأكد هشله، بحسب “سبأ”، متابعة قيادة السلطة المحلية في شبوة للوضع الصحي واستعدادها لتسخير كافة الإمكانات للحد من خطورة انتشار الفيروس.

إقرأ أيضاً  جماعة الحوثي تتهم المبعوث الأممي بالانحياز للتحالف

وجدد هشلة دعوة قيادة محافظة شبوة لوزارة الصحة والسكان ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والمنظمات الدولية والإنسانية؛ بضرورة التدخل لدعم القطاع الصحي في محافظة شبوة؛ لمواجهة انتشار الموجة الثانية من وباء فيروس كورونا.

كما وجه هشله، منسق الترصد بمحافظة شبوة خالد البرك بضرورة النزول إلى مديرية ميفعة وموافاة لجنة الطوارئ بتقرير عاجل عن الوضع الوبائي فيها، بحسب الوكالة.

وكانت مراكز العزل في شبوة قد أعلنت قبل يومين أنها تعاني من نقص حاد في اسطوانات الأكسجين، ودعت المسئولين والجهات المعنية بوزارة الصحة والمحافظة الإسراع بتوفيرها.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة