المشاهد نت

وحدة صنعاء يتوج بطلًا لملتقاه الرمضاني الرابع

صنعاء – مختار عبده :

توج فريق وحدة صنعاء بطلًا للملتقى الرمضاني الرابع لكرة القدم لفئة الشباب وذلك عقب فوزه في المباراة الختامية لفريق 22 مايو مساء السبت بهدفين دون رد.

وكانت فرصة الوحدة للتتويج في البطولة أكثر حين دخل المباراة بثلاث فرص، الفوز و التعادل أو الترجيح في حال الخسارة، بينما دخل مايو بفرصة الفوز لا سواها.

وبالعودة لتفاصيل المباراة فقد تقدم الوحدة عند الدقيقة 21 إثر تمريره بينية رائعة من عبود الشامي إلى زميله جمال العفارة الذي سدد الكرة على يمين الحارس أسامة حيدر ليعلن عن أول أهداف اللقاء.

وشهدت الدقيقة الـ32 هدفاً وحداوياً ثانيًا جاء عبر اللاعب مروان عبيد الذي استقبل كرة مقشرة من زميله عبود الشامي وسددها بقوة ارتطمت بالحارس وعانقت الشباك.

إقرأ أيضاً  الحوثي يعلن استعداده تنفيذ اتفاق تبادل الأسرى بدون شروط

وعقب نهاية المباراة قام رئيس نادي الوحدة أمين جمعان ووكيل النادي الشيخ فيصل نجاد والأمين العام المساعد عبدالله مظفر ونائب مدير مكتب الشباب بالأمانة محمد أبو عسكر ورئيس اتحاد السلة عبدالستار الهمداني وعضو اتحاد كرة القدم أحمد الشرفي ورئيس فرع قدم الأمانة راجح القدمي بتكريم الأبطال وعلى النحو الآتي :

البطل : وحدة صنعاء

الوصيف : أهلي صنعاء

الهداف : زكريا طفطوف

أفضل لاعب : عبدالرحمن الشامي

أفضل حارس : لؤي عطية

الجدير بالذكر بأن نادي وحدة صنعاء ينظم سنويًا في كل عام ثلاثة ملتقيات رياضية على مدى السنة وهي ملتقى (صيفي – وشتوي – ورمضاني) بدعم ورعاية من رئيس النادي وشركة جمعان.

مقالات مشابهة