fbpx

حملة لإصلاح الحفريات في طريق لحج الرئيسية

لحج : صلاح بن غالب :

بدأت اليوم الثلاثاء حملة لإصلاح الحفريات في الطريق الرئيسي بين طور الباحة – الوهط بمحافظة لحج (جنوب اليمن) من قبل اللجنة المجتمعية لصيانة الطريق.

وأوضح رئيس اللجنة المجتمعية في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج الشيخ سليمان العطري لـ”المشاهد” بأن اللجنة قررت إزالة الأجزاء الأكثر خطرًا في الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي تعز ولحج نظرًا لكثرة الحفريات والتشققات التي ينتج عنها تزايد الحوادث المرورية التي تحصد أرواح المسافرين بعد تحوله لطريق رئيسي لنقل البضائع التجارية إلى محافظة تعز المحاصرة.

وأضاف أنه تم بتشكيل لجنة مجتمعية من أبناء المديرية هدفها إسناد ومؤازرة السلطات المحلية والجهات المعنية بالحكومة لإصلاح الطريق بالشكل الصحيح.

إقرأ أيضاً  محافظ تعز يطالب بتحقيق "العدالة الإنسانية"

شاكراً قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة ممثلةً بالمدير العام للمديرية عبدالرقيب البكيري بتنفيذه أول قرارات اللجنة المجتمعية وتمويله هذا العمل كبادرة طيبة لتظافر الجهود الأهلية والرسمية بتحقيق الهدف المنشود، بعد توقف أعمال الصيانة المعتمدة من قبل الحكومة منتصف مارس الماضي، مناشداً الجهات الحكومية العليا الوفاء بالتزامتها في سرعة تنفيذ أعمال الترميمات والصيانة للطريق.

لافتًا بأن اللجنة المجتمعية ستكون عونًا وسندًا لهم كما أنها فتحت حسابًا بنكيًا لاستقبال أي دعم من أي جهة من أجل إصلاح طريق الوهط – طورالباحة.

يأتي هذا في ظل ضغط مجتمعي يطالب بسرعة صيانة الطريق بعد تزايد الحوادث المرورية والتي خلفت عشرات الضحايا.

مقالات مشابهة