fbpx

الاثنين القادم.. شباب اليمن يبدأون مشوارهم ببطولة كأس العرب

عدن – مختار عبده

وصل، مساء الجمعة، منتخب اليمن لفئة الشباب، إلى العاصمة المصرية القاهرة؛ للمشاركة في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت سن 20 عامًا، التي ستنطلق يوم غدٍ الأحد.

وكان منتخب اليمن لكرة القدم، قد اجرى معسكرًا إعداديًا في محافظة شبوة استمر لمدة 25 يومًا بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي ومساعده شهيم النوبي.

ويبدأ منتخب اليمن مشواره في تصفيات كأس العرب بلقاء المنتحب التونسي يوم الاثنين المقبل، على أن يواجه المنتخب السعودية يوم الخميس 24 يونيو، ويختتم مواجهاته أمام أوزباكستان يوم 27 من الشهر الجاري، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة.

وتكونت تشكيلة المنتخب اليمني لفئة الشباب من اللاعبين: بسام فريد، هارون إسماعيل، عبدالرحمن الريمي، في حراسة المرمى.

إقرأ أيضاً  المجلس الرئاسي يطالب بإلزام الحوثيين بتنفيذ بنود الهدنة

وفي الدفاع والأظهرة: عماد الجديمة، أحمد البدوي، جميل الدبعي، هشام بلابل، محمد القشمي، أحمد السوادي، سليم الجعد، معتصم الجرموزي.

والمحاور والوسط: علاء عوشة، عبدالرحمن الشامي، عبدالله رأفت، حسن الكوماني، محمد راضي.

والأجنحة والهجوم: محمد بوتشي، زكريا الطفطوف، محمد دمبر، عمار نعمان، حمزة محروس، خالد الحامدي، قاسم الشرفي.

كما تشمل بعثة منتخب اليمن للشباب الواصلة إلى القاهرة، أعضاء الجهاز الفني المكون من مدرب المنتخب الكابتن محمد النفيعي، ومساعده شهيم النوبي، ومدرب الحراس خالد عاتق.

بينما ضم الجهاز الإداري والطبي، مدير المنتخب خالد بيزغ، والإداري عبدالرحمن عقيل، والمنسق الإعلامي سميح المعلمي، وطبيب المنتخب الدكتور عارف قدار، وأخصائي العلاج الطبيعي عبدالسلام الأصبحي.

مقالات مشابهة