fbpx

عدن :قوات الانتقالي تختطف قياديًا في القوات المشتركة

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

عدن : صالح اللحجي :

اقتحمت قوة أمنية فجر اليوم الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) منزل النقيب أيمن الهبوب القيادي في اللواء الثالث عمالقة التابع للقوات المشتركة بالساحل الغربي.

وأوضح أحد أقارب أيمن الهبوب فضل عدم الكشف عن اسمه لـ”المشاهد” بأن قوة أمنية تابعة لمعسكر اللواء الخامس التابع للمجلس الانتقالي والذي يقوده اللواء الركن / صالح السيد مدير أمن محافظة لحج قامت فجر اليوم الثلاثاء باقتحام منزل النقيب أيمن صالح هبوب الكائن في مديرية دار سعد شمال محافظة عدن.

وأضاف بأن أيمن الهبوب ضابط يتبع اللواء الثالث عمالقة التابع للقوات المشتركة بالساحل الغربي ومسؤول دائرة الشهداء والجرحى باللواء.

وأشار إلى أن القوة الأمنية باشرت بإطلاق النار الكثيف داخل المنزل مما أثار حالة من الرعب والخوف لدى النساء والأطفال وتضرر بعض محتويات المنزل ومن ثم اقتادت أيمن الهبوب إلى داخل معسكر اللواء الخامس بمنطقة الرباط على الطريق الرئيسي بين محافظتي لحج وعدن دون أي أسباب تذكر.

إقرأ أيضاً  بطل غرب آسيا يغادر صنعاء

وفي ذات السياق أصدرت قيادة اللواء الثالث عمالقة بيانًا حصل موقع “المشاهد” على نسخه منه أدانت واستنكرت فيه عملية اقتحام المنزل واعتقال القيادي الهبوب.

وطالب البيان: الجهات المختصة النظر في القضية والإفراج عن أيمن الهبوب وتجريم المداهمات للمنازل دون سابق إنذار.

إلى ذلك أصدر وجهاء وأعيان منطقة الفرشة بمنطقة الصبيحة بمديرية طورالباحة بلحج بيان إدانة واستنكار لما حصل لأحد أبناء القبيلة من اقتحام لمنزله واختطافه من قبل قوة أمنية يقودها عسكري يكنى أبو سام اليافعي تابع لمعسكر اللواء الخامس التابع للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج.

هذا ولازال الوضع متوترًا بين قبائل الصبيحة وقوات الإنتقالي في محافظة لحج.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة