fbpx

المهرة.. الأجهزة الأمنية تضبط متهمين بحيازة وتعاطي المخدرات

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin
صورة تعبيرية

المهرة – عيسى هيال :

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، اليوم الإثنين القبض على ثمانية أشخاص متلبسين بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات.

ونقلت وكالة الأنباء الحكومية “سبأ” الناطقة باسم الحكومة في خبر نشرته في موقعها الإلكترونية أن الشرطة تمكنت من ضبط المتهمين بعد جهود بذلتها فرق التحريات من خلال عملية تتبع وجمع المعلومات وتلقي بلاغات من المواطنين.

وأضافت الوكالة أنه يجري حاليًا استكمال كافة الإجراءات القانونية بخصوص ملفات المتهمين وإرفاقها بالمضبوطات.

وأكد مدير البحث الجنائي بالمهرة العقيد أحمد رعفيت على ضرورة تضافر جهود المواطنين في تحقيق الإنجازات الأمنية على صعيد مكافحة المخدرات بحسب الوكالة.

في ذات السياق أقامت إدارة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة صباح اليوم احتفالًا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بحسب مركز المهرة الإعلامي.

وبحسب المركز فإن محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر أكد على استمرار دعم السلطة المحلية لكافة الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات مشيراً إلى أهمية دور الأفراد والمجتمعات في التصدي لهذه الآفة الخطيرة.

إقرأ أيضاً  مقتل أكثر من ألف امرأة جراء الحرب في اليمن

وأشار بن ياسر في مشاركته إلى أن هناك من يريد أن يعرض البلد للفوضى من خلال تهريب وترويج المخدرات والممنوعات.

وفي الحفل ألقت الأستاذة إيمان باعمر كلمة ركزت فيها على دور الآباء والأمهات في متابعة ومراقبة أبنائهم، محذرة من التساهل الذي تكون نتائجه وخيمة على الفرد والأسرة والمجتمع.

وتخلل الحفل مجموعة من القصائد الشعرية والأناشيد بالإضافة إلى مشهد مسرحي يجسد كيفية استدراج الشباب لمستنقع المخدرات وعرض أبرز جهود الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات وضبط المتعاطين بالإضافة إلى شهادات بعض ممن تم ألقى القبض عليهم من المروجين.

يشار إلى أن اليمن يعاني منذ بدء الحرب بين الحكومة وجماعة الحوثي في العام 2014م من ظاهرة تهريب وانتشار الممنوعات والمخدرات التي باتت تشكل تهديدًا خطيرًا للمواطنين لاسيما فئة الشباب ذات العمر المتوسط.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة