fbpx

اختتام بطولة كأس الولايات المتحدة للجاليات اليمنية

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

عدن – مختار عبده

توج فريق هامترامك سيتي بطلاً لكأس بطولة الولايات المتحدة الأمريكية للجاليات اليمنية، في نسختها الثانية، التي نظمتها الجمعية اليمنية الأمريكية في ألاباما من ال 27 يونيو/حزيران وحتى 2 يوليو/تموز الجاري.

وجاء تتويج فريق هامترامك سيتي عقب فوزه في المباراة النهائية على شباب اليمن بهدفين لهد، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب دكيتر في ألاباما، يوم الجمعة.

سجل أهداف فريق هامترامك سيتي وسام مثنى هدف، ونوح الجبلي هدف، بينما سجل هدف فريق شباب اليمن الوحيد ليث الحيافي.

وفي نهاية المباراة قام رئيس الجمعية اليمنية الأمريكية في ألاباما هشام معزب، ونائبه هلال الحبيشي، والمشرف الرياضي هاني الزمزمي، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة طاهر الظاهري، وعددًا من الشخصيات بتكريم الأبطال والمبرزين.

إقرأ أيضاً  اختتام برنامج بناء القدرات في مجال المهارات القيادية وإدارة المؤسسات الإعلامية

وشمل التكريم بطل البطولة هامترامك سيتي ميتشجن، ووصيفه شباب اليمن ميتشجن، وصاحب المركز الثالث يمن يونايتد كالفورنيا، والفريقين المثاليين يمن يونايتد نيويورك وسيتي يونايتد ميتشجن.

كما تم تكريم أفضل حارس في البطولة، إسماعيل حيدان من فريق هامترامك سيتي، وهداف البطولة اللاعب أحمد حيمد من فريق شباب اليمن،. وأفضل لاعب سند معمر يحيى من فريق هامترامك.

يذكر أن بطولة الجاليات اليمنية في نسختها الثانية، وشارك فيها 12 ناديًا، موزعين على ثلاث مجموعات يمثلون الجاليات اليمنية في جميع الولايات المتحدة الامريكية.

وأقيمت منافسات البطولة بنظام المجموعات، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، إضافة إلى أفضل فريقين يحصلان على المركز الثالث للأدوار الإقصائية.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة