fbpx

ورشة نقاش حول رؤية القطاع الخاص لاستعادة النشاط الاقتصادي في مأرب

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

مأرب – مجاهد حمود

عقد مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي بالتعاون مع مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب وفريق الإصلاحات الاقتصادية حلقة نقاشية حول “رؤية القطاع الخاص لاستعادة النشاط الاقتصادي لمحافظة مأرب وخيارات المستقبل”، بحضور عدد من رواد ورائدات الأعمال الشباب والشابات وعدد من المختصين ومدراء المكاتب والجهات ذات العلاقة بالمحافظة وأكاديميين وباحثين في المجال الاقتصادي والقطاع الخاص.


وقال ممثل الإعلام الاقتصادي محمد الجماعي، إن هذه المبادرات تهدف إلى النهوض بالوضع الاقتصادي في المحافظة، مؤكدًا أهمية أن تحظى بالاهتمام من قبل أبناء محافظة مأرب واليمن.
واستعرض الصحفي والمحلل الاقتصادي محمد الجماعي مجالات مصفوفة “رؤية القطاع الخاص لاستعادة النشاط الاقتصادي بمحافظة مأرب”، التي أعدها المركز، مستعرضًا الفرص والتحديات التنموية واستشراف المستقبل، وأوضح بأن المصفوفة تعد خلاصة دراسات تم إعدادها ومناقشتها مع كافة المعنيين خلال المرحلة الماضية.

إقرأ أيضاً  ارتفاع مفاجىء لأسعار الرغيف في «صنعاء»


يذكر أن مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي منظمة مجتمع مدني غير ربحية تعمل من أجل التأهيل والتوعية بالقضايا الاقتصادية وتعزيز الشفافية ومشاركة المواطنين في صنع القرار والعمل على إيجاد إعلام مهني ومحترف وتمكين الشباب والنساء اقتصاديًا وتعزيز دورهم في بناء السلام.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة