fbpx

المنتخب اليمني يفوز غلى منتخب عمان

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

عدن – مكين العوجري :

حقق المنتخب اليمني الأولمبي تحت 23 سنة فوزًا ثمينًا على نظيره العماني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم وذلك ضمن بطولة غرب آسيا والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب اليمني الأولمبي رصيده إلى 4 نقاط متصدرًا المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانبه الكويت وعمان والأردن.

وبعد سيطرة شبه كاملة في العشرين الدقيقة الأولى لصالح المنتخب العماني، كان للمنتخب اليمني القدرة على العودة إلى أجواء المباراة، حيث استطاع في الدقيقة 27 من عمر اللقاء إيلاج هدف بقدم كابتن المنتخب ناصر محمدوه المحترف في الدوري العراقي.

وشهدت المباراة مشاركة متميزة للاعب نادي أسوان المصري «عمر الداحي» مع منتخب اليمن تحت 23 عامًا، بعدما لفت الأنظار خلال الموسم الماضي بلعب 10 مباريات في الدوري المصري بمركز الجناح الأيمن.

إقرأ أيضاً  نزوح عشرات الأسر من الدريهمي والتحيتا

وأهدر لاعبو المنتخب اليمني فرصًا تهديفية كثيرة وسهلة خلال الشوط الثاني لتوسيع الفارق إلا أن تسرع اللاعبين حرم المنتخب من تعزيز النتيجة بأكثر من هدف.

وتصدر المنتخب اليمني مجموعته مؤقتًا بانتظار مباراة بين الكويت والأردن اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021 على نفس ملعب مباراة عمان واليمن “الأمير سعود بن جلوي في الراكة”، وستحدد نتيجة هذه المباراة استمرار صدارة اليمن أو لا.

ويترشح إلى الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية أول كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل منتخب حقق المركز الثاني في الثلاث مجموعات.

وأحدث فوز المنتخب اليمني بهجة واسعة بين أوساط الجماهير اليمنية بمختلف فئاتها، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتفاعلات كبيرة فرحًا بالفوز الثمين والذي يفتقده الجمهور الرياضي منذ سنوات طويلة.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة