fbpx

ارتفاع إحصائية ضحايا انفجار عدن

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

عدن ـ وهب العواضي:

ارتفعت إحصائية ضحايا الانفجار الذي استهدف محافظ عدن، اليوم الأحد، إلى 4 قتلى من مرافقيه، و5 جرحى آخرين، بينهم 3 مواطنين.
وقال المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي علي الكثيري، في بيان رصده “المشاهد”، إن حادثة استهداف محافظ عدن، أحمد لملس، بسيارة مفخخة، ظهر اليوم، أسفرت عن مقتل 4 من مرافقيه وإصابة 5 آخرين، بينهم مواطنون، واصفًا العملية بـ”الإرهابية والغادرة”.
وأضاف الكثيري أن هذه العملية تعتبر نتيجةً للملاذ الآمن الذي وفرته ما سماها “جماعة الإخوان الملسمين” للجماعات الإرهابية تحت مظلتها خدمة للحوثيين لتسهيل استقدامها إلى المناطق المحررة.
وأشار إلى أن العملية سعت إلى استهداف الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس محافظ عدن، أحمد لملس، واللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام للمجلس وزير الزراعة والثورة السمكية، بواسطة انتحاري بسيارة مفخخة في جحيف بمديرية التواهي.
ولفت إلى أن هذه العملية تتزامن مع انهيار الجبهات في شبوة ومأرب لصالح جماعة الحوثي، في مخطط تآمري مشترك وخطير يستهدف الجنوب كافة والتحالف العربي، حد قوله.
وظهر اليوم، تعرض محافظ عدن، أحمد لملس، لمحاولة اغتيال بتفجير سيارة مفخخة أثناء مرور موكبه في منطقة جحيف بمديرية التواهي، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من مرافقيه، إضافة إلى مواطنين.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة