fbpx

وفاة وإصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة بحادث سير

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

لحج – صلاح بن غالب

توفيّ خمسة أشخاص، وأصيب آخرون إصابات بالغة، في حادث مروري مروع على نقيل هيجة العبد بمديرية المقاطرة، محافظة لحج (جنوب اليمن).

وقال مدير مكتب الاعلام بمديرية المقاطرة جواد الحوفكي لـ” المشاهد“: إن مركبة من نوع “هايص” تقل مسافرين من أسرة واحدة من أبناء منطقة أقيان عزلة زريقة الشام، بمديرية المقاطرة، هوت في نقيل هيجة العبد إلى أسفل الجبل.

وأشار الحوفكي إلى أن الحادث أسفر عن وفاة 5 أشخاص منهم 3 نساء و2 من الذكور، كما أصيبت 3 نساء آخريات بإصابات بالغة، تم نقلهنّ إلى مستشفيات مدينة تعز لتلقي العلاج اللازم، بينما لم يصب سائق المركبة بأي أذى.

وحصل ‘المشاهد” على أسماء الضحايا وهم، سليم عدنان فارع 18 سنة، مختار عبده علي 40 سنة، أروى بشير الخير 18سنة، رحمة بشير الخير 30 سنة، سحر مطهر راجح 25 سنة، والمصابين هم سيما عدنان فارع 23سنة، والطفلتين مارية حلمي محمد 3 سنوات، وزبيدة عدنان فارع 9 أشهر.

إقرأ أيضاً  الحكومة ترفض قرار انسحاب MTN من اليمن

ويعاني نقيل هيجة العبد الشريان الوحيد لمحافظة تعز من تشققات وحفريات نتيجة هطول الأمطار وتدفق السيول وتوقف صيانته من قبل الدولة، وسط مناشدات من الأهالي والمسافرين بضرورة استكمال ترميمه وصيانته بشكل دوري.

وتخضع تعز لحصار مطبق من قبل جماعة الحوثي، ما جعل طريق هيجة العبد الوعر هو المنفذ الوحيد للوصول إلى المدينة المحاصرة، في ظل إغلاق كافة المنافذ الأخرى.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة