fbpx

المهدي ل “المشاهد”: لاعبونا كانوا عند مستوى المسئولية

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

متابعة – ماهر المتوكل

أشاد رئيس بعثة منتخب اليمن للشباب، لبيب المهدي، بالأداء المميز للاعبين والاستبسال المصاحب للإبداع، بعد أن أثبتوا فيه جدارتهم والفوز بمباراتي العراق والبحرين الأخيرتين، ضمن بطولة غرب آسيا للشباب.

وأكد المهدي في تصريح ل “المشاهد” أن شباب المنتخب كانوا عند مستوى المسئولية مع الجهاز الفني، لذا فهم يستحقون كل الاحترام لإخلاصهم وتفانيهم، وبذلوا كل ما بوسعهم لإسعاد الجماهير اليمنية التي توحدت وتسمرت أمام شاشات التلفاز.

وقال رئيس بعثة منتخب الشباب: “نهدي الفوز ع البحرين والمستوى التصاعدي والمشرف للمنتخب في اللقائين الأخيرين للجمهور اليمني بدون استثناء، مضيفا ن المنتخب يستحق الرعاية والحفاظ عليه، لخوض المشاركات المستقبلية”.

إقرأ أيضاً  لليوم الثاني على التوالي يتواصل عمل منتدى اليمن الدولي

وشكر المهدي، وزير الشباب والرياضة نائف البكري الذي بادر إلى سرعة الاتصال وتهنئة المنتخب، ووعد بصرف مكافاه للمنتخب، إضافة إلى مكافاة الإتحاد والمتمثلة ب 500 دولار لكل لاعب، بحسب اللائحة الخاصة بالإتحاد، وفق توضيحه.

يذكر أن منتخب اليمن للشباب أنهى مشاركته في المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا لفئة الشباب، بعد تحقيقه هزيمتين أمام الكويت وفلسطين، وفوزين على العراق والبحرين.

ورغم حصده ست نقاط، إلا أن نظام البطولة يؤهل متصدر المجموعة فقط، وهو المنتخب العراقي للشباب الذي حقق سبع نقاط، والذي تأهل لملاقاة منتخب لبنان للشباب على نهائي البطولة.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة