fbpx

أندية تعز.. في انتظار دوري الدرجة الثانية

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

تعز – ماهر المتوكل

تواصل أندية تعز استعداداتها المبكرة لغرض المشاركة في بطولة أندية الدرجة الثانية، التي من المقرر أن ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم.

وتسعى أندية محافظة تعز بجهود ذاتية للصعود لدوري الأضواء، حتى تكتمل فرحة جماهير المحافظة بعودة أنديتها إلى الدرجة الأولى، وإحياء المنافسة وعودة الأنشطة الرياضية كما كانت من قبل.

غير أن الاتحاد اليمني العام لكرة القدم لم يعلن حتى الآن موعد ومكان إقامة دوري الدرجة الثانية، تاركا الأندية في حالة عدم يقين، رغم استمرار استعدادتها.

وسعيا من “المشاهد” لتلمس هموم واستعدادات ناديي الرشيد والطليعة، تواصل مع قياديي الناديين؛ للوقوف على جاهزيتهما ورؤيتهما لانطلاق دوري الدرجة الثانية.

الطليعة.. مستعد

رئيس نادي طليعة تعز، نوفل أمين، أكد ل “المشاهد” أن الفريق الكروي يواصل تدريباته بقيادة المدرب عبدالله الكاتب حتى لا يتم مفاجأتنا، وإعلان إقامة بطولة دوري الدرجة الثانية بدون سابق انذار.

مضيفا في تصريح مقتضب أنه ينتظر هو وغيره إقامة بطولة أبطال المحافظات ليتاكدوا من وجود بطولة دوري الدرجة الثانية من عدمها.

وطالب نوفل أمين اتحاد الكرة بسرعة الإعلان عن إقامة بطولة أبطال المحافظات وبطولة الدرجة الثانية، والكشف عن حقيقة إقامتها من عدمه، وعدم إبقاء الأندية في حالة قلق دائم.

إقرأ أيضاً  خلال 2021.. النازحون يزدادون تدفقا

الرشيد.. بالشباب

من جانبه أوضح المشرف الرياضي لنادي الرشيد، عبدالرقيب العديني، في تصريح مقتضب ل “المشاهد” أن ناديهم يمر بضائقة مالية، ورغم ما يمرّون به إلا أنهم يستعدون بفريق شباب النادي، الذي تُعول عليهم الإدارة بأن يكونوا عند مستوى المسئولية، ويحققون عودة ناديهم إلى دوري الدرجة الأولى.

وبيّن العديني أن إمكانيات نادي الرشيد المادية لا تمكنهم من استقدام لاعبين لتعزيز صفوف الفريق الأول؛ لعدم قدرتهم على تحمل الأعباء المالية من عقود ورواتب وغيرها.

انتظار البطولة

مؤكدا أنهم يواصلون استعدادتهم وينتظرون إعلان الاتحاد عن موعد ومكان البطولة ليستعد اللاعبون بمزيد من الهمة؛ كون طول الاستعداد وعدم وجود تأكيد عن إقامة البطولة من عدمها يوثر على برنامج المدرب ونفسيات اللاعبين.

وتمنى المشرف الرياضي لنادي الرشيد أن يسرع اتحاد الكرة ويقطع الشك باليقين لدعوة الأندية، وإقرار إقامة وموعد البطولة، وخصوصا بعد إقامة بطولة دوري الدرجة الأولى واختتامها مؤخرا.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة