fbpx

مكتب الصناعة بالمهرة يصدر تعميمًا بشأن تخفيض الأسعار

المهرة – عماد باحميش :

أصدر مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة (شرقي اليمن) تعميمًا إلى تجار الجملة والتجزئة ومالكي الشركات والمؤسسات والبوفيات والمخابز ووكلاء المصانع والشركات بالالتزام بتخفيض الأسعار بدون قيد أو شرط في الأسواق المحلية.

ويأتي التعميم نظرًا للمتغيرات السعرية الحاصلة بالعملة المحلية مقابل العملات الأخرى، وسيتم اتخاذ إجراءات صارمة للمخالفين.

وقبول التعميم حسب من التقاهم “المشاهد ” من المواطنين بالترحيب في محافظة المهرة، آملين بأن يتم العمل بقرار تخفيض أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية على أرض الواقع بما يعكس ذلك إيجابًا لحياة المواطنين.

إقرأ أيضاً  يمني مدربًا في أكاديمية نادي الهلال السعودي

وعلى صعيد ذي علاقة نفذ مكتب الصناعة والتجارة حملات تفتيش ميدانية مكثفة على المخابز والأفران، وتمت مداهمة مخازن الوقود المستخدم بحثًا عن الزيت الحارق الذي يستخدمه ضعاف النفوس من ملاك المخابز حسب شكاوى تقدم بها مواطنون للجهات المختصة بخصوص هذا الموضوع.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخابز التي تستخدم الزيوت الحارقة وتقوم بخلطه مع مادة الديزل كوقود وإحالتهم إلى الجهات الضبطية لاتخاذ الإجراءات القانونية والرادعة حيالها وتم إغلاقها من قبل الأجهزة الأمنية حسب القائمين عليها.

مقالات مشابهة