fbpx

استياء من طريقة تكريم “الناشئين” بالقاهرة

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

القاهرة – سعيد نادر

نظم الاتحاد اليمني لكرة القدم، والسفارة اليمنية بالقاهرة، مساء الخميس، حفلا تكريميا لمنتخب الناشئين، الفائز بلقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم مؤخرا.

وجاء حفل التكريم بعد أنباء متداولة خلال الأيام الماضية عن تأجيله، ثم إلغاءه نهائيا، ليتفاجئ الجمهور اليمني والمتابعين بإقامته مساء الخميس، داخل مبنى السفارة اليمنية.

وكان مقررا أن يُقام حفلٌ تكريمٌ ضخمٌ يوم الثلاثاء الماضي في الصالة الرياضية المغطاة بالعاصمة المصرية، والتي تتسع لعشرات الآلاف؛ حتى تستوعب الجماهير اليمنية المتواجدة بالقاهرة والمتوقع حضورها، بحسب رياضيين.

غير أن التكريم أُختزل داخل مقر السفارة اليمنية، بشكل لا يليق بمستوى ما حققه منتخب ناشئي اليمن، كأول إنجاز في تاريخ الكرة اليمنية، وفق ما أكده مراقبون رياضيون ل-“المشاهد“.

إقرأ أيضاً  انتحار تاجر.. واختناق أحد الوجهاء بـ"القات"

وأدت طريقة التكريم إلى استياء جماهير الجالية اليمنية المتواجدة في مصر، والتي تفاجأت بإقامة حفل التكريم بشكل “متسرع”، معبرةً عن أسفها لعدم حضور الحفل ومشاركة اللاعبين أفراحهم.

كما وصف إعلاميون رياضيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الحفل بأنه “سلق بيض”، حيث تم “حشر” اللاعبين وطواقم المنتخب في قاعة صغيرة لا تليق بمستوى انجازهم.

يشار إلى أن الحفل شهد حضور قيادات الدولة اليمنية ومسئولين يمنيين، كرئيس مجلس النواب اليمني سلطان البركاني، ورئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، أحمد العيسي، والسفير اليمني لدى مصر، محمد مارم.

واقتصر حضور حفل التكريم على لاعبي منتخب الناشئين والطواقم الفنية والإدارية والطبية، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين بالسفارة اليمنية في القاهرة.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة