fbpx

المخلافي: تعز مقبلة على نشاط رياضي مكثف

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

تعز – ماهر المتوكل

يستعد مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز، لتنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب، خلال العام الجاري 2022.

أكد ذلك مدير عام المكتب بالمحافظة، أيمن المخلافي، في حديث مقتضبٍ مع “المشاهد“، الذي قال: “إن تعز مقبلة على منافسات وأنشطة مكثفة ستتجاوز في عددها ما تم تنفيذه في العام الماضي”.

وبيّن المخلافي، أن مكتب الشباب أقام وشارك وأشرف في العام الماضي على ما يقارب 24 عملا ونشاطًا رياضيًا، كما شارك ونظم 12 فعالية شبابية وتوعوية عن الصحة ومخاطر المخدرات والتوعية الثقافية عبر المحاضرات والندوات وغيرها.

وأضاف أنه يطمح لإقامة فعاليات وأنشطة ويسهم بقدر الإمكان من خلال التواجد أو الإشراف أو الدعم للعديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والتوعوية والثقافية التي تواكب المرحلة.

إقرأ أيضاً  "المشتركة": الحوثيون يرفضون فتح معبر "الحديدة - تعز"

وقال المخلافي إن مكتب الشباب سيظل السبّاق، والأفضل والأكثر فعالية من خلال الأنشطة والفعاليات كما جرت العادة في السنوات الماضية.

لافتًا إلى أن تقييم عمل المكتب متروك للمنصفين والمعنيين، وهو شخصيًا لا يهتم إلا بتلبية طموحات الشباب وإشباع رغبة الشباب والرياضيين في تعز.

وأكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة حرصه على ضرورة أن تكون تعز وشبابها ورياضييها الأفضل قولا وفعلا وسلوكًا ووعيًا كما هي عادة تعز الثقافة والحضارة دائمًا.

وأشار المخلافي إلى أن تميز المكتب ونشاطه هو وفروع الاتحادات بتعز واجب قبل أن يكون تنفيذًا لآمال وطموحات الجميع، بعيدًا أصحاب “مرضى الحزبية”، حد وصفه.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة