fbpx

اتحاد كرة القدم يحذر الأندية اليمنية

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin
من الدوري التنشيطي اليمني

صنعاء – ماهر المتوكل

حذر الاتحاد اليمني العام لكرة القدم كافة أندية الجمهورية من المشاركة في أية بطولات ترويجية، أو تلك التي لا ينظمها الاتحاد العام أو أحد فروعه في المحافظات.

وبيّن الاتحاد في بيانٍ وزعه مؤخرًا، بأنه سيتخذ عقوبات بحق الأندية التي لا تلتزم بتوجيهات الاتحاد، وما جاء في بيانه الأخير، مشيرًا إلى أن تلك العقوبات قد تصل إلى شطب الأندية من سجلات الاتحاد.

ومن شأن هذا التطور أن يجعل الأندية في مواجهة مستقبلية مع الاتحاد اليمني لكرة القدم، في حالة عدم احترام اللوائح والأنظمة وبيان الاتحاد العام لكرة القدم من قبل الأندية التي قد تشارك في أي نشاط أو بطوله لا ينظمها الاتحاد العام أو أحد فروعه.

إقرأ أيضاً  "تجار تعز" يحذرون من طرد "رؤوس الأموال"

وفي سياق آخر، أقر الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بمنح حرية الانتقال للاعبي كافة الأندية الدرجات: (أولى وثانية وثالثة) التي انسحبت من الدوريات التي جرت وتجرى حاليًا.

واعتبر الاتحاد العام أن كافة العقود والتزامات اللاعبين التي في عقودهم مع الأندية تعتبر “ملغية”، وهذا القرار يأتي بهدف حماية اللاعبين وحفاظًا على حقوقهم والاستفادة من طاقاتهم في الأندية والمنتخبات.

يُشار إلى أن عدد من أندية الدرجات الأولى والثانية، وتصفيات أبطال المحافظات انسحبوا من الدوريات والتجمعات التي أقيمت في المحافظات، لأسباب مختلفة، مما تسبب بإرباك مسابقات الاتحاد اليمني لكرة القدم.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة