fbpx

الملاكم اليمني خالد التويتي يحقق فوزه العاشر في أمريكا

عدن – مختار عبده:

حقق الملاكم اليمني الأمريكي الأصل خالد التويتي مساء أمس فوزه الاحترافي العاشر على منافسه خوان سنتينيو من نيكراجوا بالنقاط.

وأقيمت المباراة على حلبة بورد والك بمدينة أتلانتيك سيتي ولاية نيوجرسي الأمريكية وسط حضور جماهيري كبير من قبل أبناء الجالية اليمنية الذين ساندوه بقوة خلال جولات النزال الست.

واستهل الملاكم اليمني خالد التويتي الجولة الأولى وكاد ينهي النزال لصالحه عندما أسقط منافسه خوان سنتينيو أرضًا لكنه استعاد وعيه وعاد للقاء.

الجولة الثانية ظهر الملاكم خوان بشكل أفضل من الجولة الأولى واستطاع تعويضها بعد تسديد بعض الضربات في وجه خالد.

وساد الحذر الشديد في الجولة الثالثة والرابعة من قبل الملاكمين مع تفوق نسبي للملاكم اليمني خالد التويتي، بينما شهدت، الجولة الخامسة الهدوء حيث لم تشهد أي إثارة وكانت أغلب الوقت يمضيها الملاكمان بالتشبث في حبال حلبة الملاكمة.

إقرأ أيضاً  الحوثيون يقتحمون قريةً بالبيضاء والأهالي يقاومون

وأعاد الملاكم اليمني تفوقه وفرضه في الجولة السادسة حيث سجل تألق خالد بشكل كبير وسدد عددًا من اللكمات اليمنية واليسارية في وجه منافسه واستطاع إنهاءها لصالحه بشكل مثالي وهي الجولة الأخيرة التي حسم فيها النزال لصالحه بالنقاط.

وبعد نهاية المباراة يكون خالد التويتي الملاكم اليمني ذات الجنسية الأمريكية قد حقق انتصاره العاشر على التوالي وبدون أي خسارة خلال مشواره بعالم الملاكمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر بأن الملاكم خالد التويتي يحمل الجنسية الأمريكية برز في لعبة الملاكمة قبل ست سنوات، وهو من مواليد ولاية نيويورك بروكلين وأكمل دراسته الجامعية بمدينة نيويورك في إدارة الأعمال ويحضر لدراسة الماجستير.

مقالات مشابهة