fbpx

المشاهد نت

الاشتراكي اليمني يدعو لإنهاء الحرب وإحلال السلام

صنعاء – منال شرف :

دعا الحزب الاشتراكي اليمني، اليوم، إلى إنهاء للحرب وإحلال السلام في اليمن، مطالبة أن يكون لطبقة العمال الأولوية القصوى بإصلاح أوضاعهم في إطار أي معالجات قادمة.

وقالت الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني، في بيان صادر عنها بمناسبة عيد العمال العالمي، إن على المتعنتين ضد إيقاف الحرب أن يخاطبوا ضمائرهم، وأن يتخلصوا من الوعي الزائف تجاه المفاعيل التي يقومون بها، مضيفة: “مهما كانت أهدافهم من هذه الحرب، فإنها لا تسمو فوق مصلحة الشعب وأرواح أبنائه ودماءهم”.

وأكد البيان أن “المعرقل للوصول إلى تحقيق السلام ليس مجهولًا عند أحد، ولا يستطيع أن يتخفى وراء الجمل الإنشائية”، موضحًا أن “الشعب يدرك الحقائق، ولا يمكن مغالطته، والتاريخ خير حكم”.

إقرأ أيضاً  إيقاف خدمات YOU في عدن مجددًا

وعبرت الأمانة العامة للاشتراكي اليمني عن شعورها “بالأسى العميق للوضع الكارثي والظروف المأساوية التي يمر بها العمال في اليمن، وما يعيشونه من أوضاع كارثية جراء الحرب التي دخلت عامها الثامن على التوالي، وفاقمت معاناتهم وعامة الشعب، وألقت بظلالها الداكنة على مجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية”، مشيرة إلى أن لشريحة العمال “النصيب الأوفر من الألم وشظف العيش ومرارة الواقع الذي فرضته الحرب على السواء شمالًا وجنوبًا”.

مقالات مشابهة