fbpx

المشاهد نت

جهود حكومية لتوسيع خدمات “عدن نت”

عدن – محمد الحريبي

تتواصل جهود الحكومة اليمنية لتوسيع خدمات شركة عدن نت الحكومية لتشمل جميع المحافظات التي تسيطر عليها القوات الحكومية.

وبحسب مصدر في قيادة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اليمنية، تواصل الفرق الهندسية أعمال تركيب أبراج شبكة الإنترنت الجيل الرابع من شركة “عدن نت”، في عدد من المحافظات التي تسيطر عليها الحكومة المعترف بها دوليًا.

وحث معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، قيادة شركة عدن نت والعاملين على بذل أقصى جهودهم وتكثيف العمل في استكمال إجراء تركيب أبراج شبكة الجيل الرابع 4G، والتي تشمل محافظات أبين ولحج وحضرموت الساحل والوادي وشبوة بالإضافة إلى بعض المدن ومنها المخا في محافظة تعز، بأسرع وقت وفق الخطة المزمنة المعدة لذلك.

وشدد العوج، بحسب إعلام الوزارة، على أن تقوم الشركة بتغطية الاحتياجات المتزايدة لخدمات الاتصالات والإنترنت لمختلف القطاعات والأعمال والمواطنين.

إقرأ أيضاً  منتخب شباب اليمن يتعادل مع منتخب فلسطين

وأكد العوج، خلال اتصال هاتفي، بمدير شركة عدن نت المهندس منصور الوليدي، للاطلاع والوقوف أمام سير العمل الجاري تنفيذه لتركيب أبراج شبكات الجيل الرابع من “عدن نت” في عدة محافظات، مضي الوزارة في تطوير وتوسيع خدمات شركة عدن نت لمواكبة التطورات المتسارعة في مجال الاتصالات والإنترنت، والعمل الجاد لمعالجة الصعوبات التي رافقت المرحلة الماضية.

وقال العوج إن مشروع عدن نت يتوسع بفعل جهود الوزارة وإدارة المشروع وضخ التمويل اللازم لما من شأنه تلبية احتياجات المواطنين في مختلف المحافظات.

مدير شركة عدن نت المهندس الوليدي، قال إن جهود الشركة حاليًا تصب في توسيع نطاق أنشطتها وخدماتها حيث تضع في أولوياتها خدمة المواطن، مشيرًا إلى أن المرحلة الثانية ستشمل ما تبقى من المحافظات.

مقالات مشابهة