fbpx

انتحار تاجر.. واختناق أحد الوجهاء بـ”القات”

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

لحج – صلاح بن غالب

أقدم مالك محل تجاري في محافظة لحج ( جنوب اليمن) على الانتحار في منطقة صبر بمديرية تبن مساء البارحة.

وأوضح أحد عمال المتجر، فضل عدم الكشف عن اسمه، لـ “المشاهد” أن مالك أحد محل بيع الأقمشة بمنطقة صبر، مديرية تبن، يدعى حمدي سعيد محمد العامري أقدم على الانتحار شنقًا في ظروف غامضة، داخل غرفة يتخذها سكنًا له ضمن محله التجاري.

وأضاف العامل أن ربّ العمل لم يخرج طوال أمس الجمعة مما آثار عنده الشكوك وقام بفتح باب الغرفة فوجد الضحية مشنوقًا وقد فارق الحياة.

وأشار إلى أنه قام بإبلاغ الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة صبر، والتي باشرت بالنزول لإجراء التحقيقات الأولية وتحويل الجثة للطب الشرعي لكشف ملابسات الحادثة.

إقرأ أيضاً  القوات الحكومية ترصد خروقات جديدة للحوثيين

وفي موضوع آخر، توفيّ أحد وجهاء عزلة النجيشة بمديرية المقاطرة، محافظة لحج، ويدعى “علي حسن الزقلاب” في العقد السابع من العمر؛ جراء اختناقه أثناء تناوله نبتة “القات”.

مصدر طبي في طوارئ مستشفى طور الباحة العام أكد لـ “المشاهد” أن الزقلاب فارق الحياة جراء اختناقه أثناء تناوله ومضغه أوراق القات.

في السياق ذاته، قال مصدر مقرب من أسرة المتوفي لـ “المشاهد” أن الزقلاب كان وقت الحادثة في طريق عودته من مدينة عدن إلى مسقط رأسه، لكنه تعرض فجأة للاختناق بمادة القات، وجرى إسعافه إلى مستشفى طور الباحة العام قبل أن يفارق الحياة.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة