fbpx

صانع إنجاز “فحمان”.. مدربًا للتلال

البعداني مدربًا للعميد.. من مراسيم توقيع عقد التدريب - متداولة

عدن – متابعات

أعلن نادي التلال الرياضي عميد أندية اليمن والجزيرة العربية تعاقده رسميًا مع المدرب الوطني محمد حسن البعداني، وذلك لتولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي العميد خلال المرحلة القادمة.

وقد تم توقيع العقد في مقر النادي العميد بمدينة عدن، وسط حضور أعضاء مجلس الإدارة بالنادي وحضور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة.

وبحسب إعلام نادي التلال، فإن اختيار الإدارة التلالية للبعداني مدربًا للفريق جاء بعد النجاح الذي حققه مؤخرًا مع فريق فحمان أبين والذي توج معه بطلا للدوري اليمني العام.

بالإضافة للانجازات الأخرى التي حققها البعداني مع الفرق التي قام بتدريبها سابقا.

من جانبها رحبت الإدارة التلالية بالبعداني والذي أصبح أحد أسرة النادي العميد.

إقرأ أيضاً  حصيلة ضحايا سيول الأمطار في محافظة الجوف

كما أكد البعداني أن مهمة تدريب التلال مهمة كبيرة لعظمة هذا الكيان العريق، داعيًا كافة التلاليين للتعاون معه من أجل قيادة التلال إلى بر الأمان.

وكان نادي فحمان أبين قد فاجئ الجميع في الدوري اليمني لكرة القدم موسم 2021، عندما أحرز اللقب لأول مرة في تاريخه، بقيادة المدرب محمد البعداني، متغلبًا على فرق وأندية لها باع طويل، مثل أهلي ووحدة صنعاء، وصقر تعز، وهلال الحديدة.

وياريت تدريب البعداني لنادي التلال رغم رفضه مسبقًا تدريب العديد من الأندية اليمنية عقب تحقيقه لقب الدوري مع فحمان، تحت مبرر مشاركته مع الفريق ممثلا لليمن في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

مقالات مشابهة