fbpx

ماريا قحطان لـ”المشاهد”: هؤلاء سر نجاحي

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest

عدن – صلاح بن غالب

قالت الطفلة اليمنية الموهوبة، ماريا قحطان، إن النجاح الذي حققته في مشوارها الفني جاء بعد رسم “خطة مدروسة” لأعمالها وأنشطتها الفنية عبر فريق متخصص.

وأضافت قحطان في حديث حصري لـ”المشاهد” إن أعمالها تدار بفريقٍ مكون من المخرج محمد سلامة ومدير أعمالها عمران شهبين، وهما سر نجاحها.

وكانت ماريا قحطان قد نالت مؤخرًا، “الدرع الذهبي” المقدم من شركة “يوتيوب” بمناسبة وصول مشاهدي قناتها على المنصة مليون متابع.

وأشارت إلى أن تلك الأعمال أوصلتها للفوز في العام الماضي بالدرع الفضي، وذلك في وصول متابعي قناتها إلى 100 ألف مشترك، وقالت: “في هذا العام صممت على الفوز بالدرع؛ لذا فكان لي ذلك بوصول قناتي إلى مليون مشترك”.

ولفتت إلى أن وصول عدد مشترك قناتها على اليوتيوب إلى مليون مشترك لم يحققه أي مشارك في برنامج “ذا فويس كيدز” الذي شاركت فيه سابقًا، بجميع مواسمه وبكل الأعمار صغارًا وكبارًا.

وواصلت حديثها: “بهذا الفوز أكون أول فنان يمني يصل إلى هذا الانجاز”.

إقرأ أيضاً  شركة نفط أجنبية تبيع أصولها باليمن

وعن طموحها القادم، أكدت أنها تسعى جاهدةً للفوز بالدرع الماسي من خلال دعم وتشجيع وتفاعل جمهورها وكل متابعيها عبر قناتها.

وعبرت ماريا عن شكرها وامتنانها لك من شجعها ودعمها في مشوارها الفني بدءًا بعائلتها الكريمة وفريق أعمالها ومتابعيها كلاً باسمه وصفته في ما وصلت إليه من تفوق ونجاح في المجال الفني.

نشاط الطفلة اليمنية الموهوبة لم يقتصر فقط على الجانب الفني فقط، فعندها برنامج زيارات المستمرة لمرضى السرطان والفشل الكلوي ومعاقين حركيًا.

كما تخصص ريع العائدات المالية من حفلاتها الفنية لدعم هذه الفئات، خاصةً مرضى سرطان الأطفال؛ مما جعلها تحصل على لقب “سفيرة الطفولة والسلام” من قبل الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي بالوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية.

وكانت شركة اليوتيوب قد أعلنت قبل بضع أيام من مايو/آيار الجاري فوز الفنانة ماريا قحطان بالدرع الذهبي بمناسبة وصول مشتركي قناتها على اليوتيوب إلى مليون مشترك، وذلك في احتفالية كبرى قدمت فيها ماريا أغنية حصرية بعنوان (ابتسم لي يا زمان) تبث حاليا على قناتها في اليوتيوب.

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest