fbpx

هزيمة ثقيلة لمنتخب اليمن للناشئين

من مباراة منتخب اليمن للناشئين مع أهلي صنعاء

عدن – مختار عبده

تلقى المنتخب اليمني للناشئين هزيمةً ثقيلة من فريق أهلي صنعاء، قوامها خمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي أقيمت عصر الثلاثاء ضمن استعدادات الأحمر الصغير للاستحقاقات القادمة.

وتقدم أهلي صنعاء على المنتخب الناشئين بالشوط الأول بأربعة نظيفة سجلها يوسف الحيمي (هدف) وأحمد ضبعان (هدفين)، ووزير الجوني (هدف).

وعاد المنتخب في الشوط الثاني بشكل مغاير بعد أن أجرى مدرب الأحمر الصغير قيس صالح العديد من التغيرات أثمرت عن تسجيل الهدف الأول للمنتخب عبر مدافع الأهلي بالخطأ.

وأضاف مهاجم الأهلي أحمد ضبعان خامس أهداف فريقه في شوط المباراة الثاني من ضربة جزاء.

إقرأ أيضاً  انتزاع 950 لغمًا خلال أسبوع

وضغط لاعبو المنتخب اليمني بكل قوة وسجل عادل عباس الهدف الثاني، قبل أن يحول لاعب الأهلي عرضية محمد مطاعة لهدف ثالث لمصلحة الأحمر الصغير.

وهذه هي ثالث مباراة ودية يخوضها المنتخب اليمني للناشئين بعد أن لعب المباراة الأولى أمام آزال وتعادل، ولعب مباراة أمام فريق مايو وفاز بنتيجة 3 / 1.

يذكر أن المنتخب اليمني للناشئين يخوض معسكرًا إعداديًا قصير في العاصمة صنعاء استعدادًا للدفاع عن لقبه في بطولة غرب آسيا في الـ21 من يونيو/حزيران الجاري بمواجهة العراق، قبل أن يلتقي الأردن يوم الـ23، وسيلعب مع عُمان في الـ25 من نفس الشهر، لحساب المجموعة الأولى من البطولة.

مقالات مشابهة